SanDisk تُطلق بطاقات تخزين 256GB بسرعة 100 ميجا/ثانية

Sandisk

تعتبر SanDisk أبرز الشركات المُصنّعة لبطاقات الذاكرة الخارجية من نوع SD، وتستخدم بطاقاتها في العديد من المنتجات مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبعض الكاميرات أيضًا.




مؤخرًا، أعلنت الشركة عن بطاقتين جديدتين بتقنيات متطورة في إطار سعيها الدائم للتطور منذ استحواذ ويسترن ديجيتال عليها، البطاقة الأولى تحمل الاسم SanDisk Extreme MicroSDXC UHS-I والثانية SanDisk Ultra MicroSDXC UHS-I.

كلا البطاقتين سعة 256 جيجابايت (أي بسعة قرص صلب تقريبًا!) كما أنّهما من بطاقات الفئة العاشرة التي تُعطي تجربة تسجيل فيديو رائعة وسريعة، كما أنّ القراءة والكتابة على البطاقتين سرعتها فائقة، وخاصةً على بطاقة اكستريم التي يمكنها الوصول إلى سرعة نقل بيانات 100 ميجابايت/الثانية، مقارنةً بحوالي 95 ميجابايت/الثانية على بطاقة ألترا.

الهدف من البطاقتين واضح من SanDisk، هي ترغب أن تكون أولى الداخلين سوق البطاقات السريعة المتوافقة مع تقنيات العصر مثل فيديو 4K الذي يُمكن أن يتوقف كثيرًا إن لم تكن البطاقة التخزينية سريعة في نقل البيانات، ومع 100 ميجابايت/الثانية لا يجب عليك القلق أبدًا.

إصدار SanDisk Extreme سيبدأ بالتوفر في الربع الأخير من 2016 بسعر 199.99 دولار أمريكي، بينما بطاقة SanDisk Ultra ستتوفر في أغسطس بسعر 149.99 دولار أمريكي.

المصدر: 1 / 2