تطبيق فيييدز يجمع لك أحدث العروض والتخفيضات للمتاجر السعودية في واجهة واحدة

عادةً عن نية أحدهم شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية مثلًا، يبحث يُمنى ويُسرى عن المتاجر المتخصصة في بيع هذه الأجهزة، جنبًا إلى جنب معرفة ما هو جديد ومقارنة الأسعار لإقتناء الجهاز بأقل الأسعار، من ناحية أخرى هناك العديد من الخدمات التي تجعل هذا الأمر بين يدي المستخدمين دون الحاجة للتنقل من محل لآخر وضياع الوقت وتكليف الشخص عناء البحث، تطبيق فيييدز “Feeedz” أحد هذه التطبيقات المختصة في جمع  أحدث العروض و التخفيضات في مكان واحد.

من ناحيته التطبيق حاليًا متوفّر على نظام تشغيل iOS وقريبًا سيتم إتاحته على نظام اندرويد، وهو متاح فقط في المملكة العربية السعودية، ويشمل مختلف السلع والخدمات، من أجهزة إلكترونية، وملايس، وسفر وسياحة، وأثاث، ومطاعم ,,,إلخ.

كما ويوفّر التطبيق طريقة سهلة توفّر على المستخدم الوقت والجهد في عملية البحث، كما ويعرض للمستخدم أحدث العروض صاحبة الأسعار المميزة والتي عادةً تكون أقل من السعر العام، أيضًا يوفّر بصمة إجتماعية وذلك من خلال دعمه لإمكانية التقييم وإعطاء الرأي في تعليق للعروض التي تُقدّمها المتاجر أو الشركات.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك الإستفادة من تطبيق فيييدز “Feeedz” وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر أبل ستور من هنا، وهو يدعم iOS 8.4 فأحدث وحجمه 8.0 ميغابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك