بينتريست يُضيف طُرق جديدة للتسوُّق

شعار بينتريست

تحاول الشبكة الاجتماعية لمشاركة الصور “بينتريست” تطوير طُرق التسويق عليها من آن لآخر، وفي العام الماضي أضافت الشركة ميزة شراء المُنتجات مباشرة من الشبكة عبر إضافة زر “الشراء” إلى المُنتجات.

بالأمس أعلنت الشبكة عن مميزات وطرق جديدة للتسوّق عليها، لتجعل التجربة فريدة من نوعها بالنسبة للمستخدمين. من المميزات الجديدة للشراء عبر بينتريست إضافة “حقيبة التسوّق” وهي عبارة عن قائمة للأمنيات يُمكنك إضافة أي سلعة قابلة للشراء إليها لتقوم بتنفيذ عملية الشراء في وقت لاحق، وهي ميزة متوفرة حاليًا على نُسخة الويب وأندرويد من الشبكة، وقادمة إلى iOS قريبًا.

Shop-Asset

كما أعلنت بينتريست عن عقد شراكات مع أكثر من 20,000 تاجر من كبار وصغار التجار، لتضيف أكثر من 10 مليون منتج جديد إلى الشبكة، ومن جانبها سيقوم فريق بينتريست بتصفية هذه المنتجات واختيار أفضلها لتظهر في متجر بينتريست، على أن تتجدد هذه المنتجات يوميًا، كما يُمكنك البحث باستخدام أي صورة على بينتريست، يكفيك أن تضغط على أيقونة البحث أعلى أي صورة لتظهر لك الصور المشابهة.

بالإضافة للمميزات السابقة، ستظهر لك العلامات التجارية التي تُفضلها، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى حساب أحد العلامات التجارية ثم خيارات الفلترة لتعثر على أشهر المنتجات من هذه العلامة التجارية.

Blog-Shopping-Bag

المميزات الجديدة ستخرج تباعًا على منصة بينتريست على الويب وأندرويد، ثم iOS في وقت لاحق.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك