فيس بوك تطلق إضافتي كروم للمشاركة وحفظ المقالات

unnamed

تحديثات كبيرة تقوم بها فيس بوك هذه الأيام، إضافة لتعديل تصميم أزرارها الشهيرة لزيادة التفاعل، هناك إضافتين لمتصفح كروم من فيس بوك من شأنها تحسين تجربة الاستخدام لمحبي قراءة الأخبار والمقالات.

الإضافة الأولى هي المشاركة على فيس بوك، بحيث تسهل عليك مشاركة أية مقالة تقرأها عبر الإنترنت على موقع فيس بوك. فقط اضغط على أيقونة الإضافة التي تظهر في الشريط العلوي وسيظهر لك نافذة جديدة فيها رابط الصفحة المراد مشاركتها ويمكنك كتابة منشور وتعليق عليه مثلاً وبعدها سيتم مشاركته على حسابك على فيس بوك.

أما الإضافة الثانية تخص حفظ روابط صفحات الويب لتكون في حسابك على فيس بوك. أثناء تصفحك في أي موقع وعثرت على رابط صفحة ما تريد العودة إليها لاحقاً، يمكنك الضغط على أيقونة إضافة الحفظ ليتم إضافتها للعناصر المحفوظة في حسابك على فيس بوك. ولاحقاً يمكنك سواء عبر موقع أو تطبيق فيس بوك الدخول إلى قسم العناصر المحفوظة والإطلاع على الروابط التي حفظتها للدخول إليها وفتحها في المتصفح.

ميزة الحفظ هذه ستساعدك لتكون مثل مفضلتك الخاصة. سابقاً كنت بحاجة لأن يشارك أحدهم محتوى ما على فيس بوك لتتمكن من إضافته لقائمة محفوظاتك للإطلاع عليها لاحقاً، أما الآن يمكنك إضافة أي صفحة من خارج فيس بوك حتى لو لم يشاركها أحدهم إلى قائمة الحفظ لديك.

تقول فيس بوك أن خاصية الحفظ لديها يستخدمها أكثر من 300 مليون شخص شهرياً، ومع هذه الإضافة ووجود أكثر من مليار مستخدم لمتصفح كروم يعني دفع أقوى لتبنيها.

يمكنك تحميل إضافة المشاركة على فيس بوك من الرابط، وكذلك إضافة الحفظ إلى فيس بوك من الرابط

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك