هل تحضّر سامسونج منتج منافس لنظارة قوقل؟

samsung-ahead-trademark

تقدمت شركة سامسونج بطلب لتسجيل العلامة التجارية والشعار الخاص بمنتج جديد تعمل عليه قد يكون منافساً لنظارة قوقل نوعاً ما. المنتج هو عبارة عن جهاز قابل للإرتداء يحمل حاسوب ويدعى Ahead.

هذا المنتج الجديد هو أحد ابتكارات مسرّعة الأعمال الخاصة بسامسونج وتعمل على صنع منتجات ثورية وذكية وغريبة.

samsung-ahead-helmet

Ahead هو جهاز صغير مثلث الشكل يمكن وصله بأي خوذة أو قبعة عبر وصلات مغناطيسية شديدة القوة. يسمح هذا الجهاز للمستخدم بإجراء اتصالات هاتفية، الاستماع إلى الأغاني والموسيقى وتلقي إشعارات صوتية عبر البلوتوث.

CLab_SDC_Ahead_Main_2

يحمل الجهاز ثلاثة أزرار يمكن استخدامها للتحكم بالصوت وتغيير الأغنية التي يجري تشغيلها والرد على المكالمات. كما يمكنك استخدام الأزرار مع خاصية الإتصال السريع لإجراء المكالمات بحيث يمكن ضبط الأزرار عبر تطبيق خاص بالجهاز على الهواتف الذكية.

وتم هندسة الجهاز للإستفادة من الخوذة التي سيتم ربطه فيها لإعطاء صوت محيطي وإزالة الضوضاء الموجودة بالخارج بفضل مايكروفونين يعملان على هذه المهمة تحديداً ما يجعل المكالمات الهاتفية مسموعة بوضوح. عندما نقول منافس لنظارة قوقل لايعني تقديمه نفس الوظائف تماماً حيث أنه على ما يبدو لا يحمل كاميرا ولا نعرف إن كان قادراً على الإتصال بالإنترنت لكنه جهاز قابل للإرتداء يركز على نواح أخرى.

سننتظر أية تفاصيل رسمية عن الجهاز عندما تطلقه سامسونج لنعرف بدقة أكثر وظائفه وموعد توفره بالأسواق وسعره.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك