الأخبار

هواوي تبدأ بإرسال مارشملو إلى أونور 5 إكس

huawei-honor-5x-marshmallow-update-696x348

لم يمضي أكثر من ستة أشهر على إطلاق هواوي هاتفها المميز أونور 5 إكس حتى بدأت الآن بإرسال تحديث نظام أندرويد مارشملو إليه الذي يقدم كل المزايا الجديدة التي نعرفها في النظام مع تحديث واجهة EMUI إلى الإصدار الرابع منها.

وسيصل التحديث تدريجياً إلى مختلف دول العالم عبر الهواء حتى بدأ في آسيا حالياً، أو يمكن تنزيله يدوياً من خلال موقع هواوي بحجم 1.45 غيغابايت وتركيبه لكن يجب أن تعرف أن هذه الطريقة ستحذف محتوى جهازك بالكامل لذا عليك أخذ نسخة احتياطية من بياناتك.

وفق آخر إحصائيات مارشملو فقد تخطى أخيراً عتبة 10% بعد أن بدأت الشركات ترسل التحديث إلى بعض أكثر الهواتف شعبية في العالم.

ويمثل هذا الهاتف بوابة الدخول الرسمية لعلامة أونور التجارية للولايات المتحدة حيث يقدم مواصفات جيدة جداً بجسم معدني وسعر رخيص 199 دولار. وكانت قد وعدت هواوي أنها ستسرع من أرسال التحديثات إليه وها هي تفي بوعدها.

المصدر

‫4 تعليقات

  1. ” تفي بوعدها ” …. انتم موقع تقنية يعني ادري بامور التقنية , نسيتوا لما قالت هواوي انها سوف تطلق المارشميلو قبل اطلاق الجهاز في السوق ……. مرت سته اشهر والجهاز على رفوف الاسواق والان اطلقوا التحديث

  2. ما شاء الله وعدت وأوفت !!!!
    أين سرعة التحديث يا رجل ؟!!!! أندرويد 7 على الأبواب .. والحين هواوي تفتخر بأنها حدثت أحد أحدث هواتفها لآندرويد 6 يلي نزل من 9 أشهر !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى