آبل تطلق المخيم الصيفي للأطفال في متاجرها بالإمارات

j4g4ik7zb7fmyiirjqmz

انتهت المدارس وحلت العطلة الصيفية التي يبحث أولياء الأمور دائماً عن أنشطة مفيدة وممتعة لأطفالهم لشغل أوقاتهم بها. آبل لديها طريقتها الخاصة عبر المخيم الصيفي.

يمتد المخيم الصيفي المجاني من آبل على ثلاثة أيام أسبوعياً ويحضر فيها الأطفال ورشات عمل في متاجر آبل بكل من مول الإمارات في دبي و ياس مول في أبوظبي.

المخيم موجه للأطفال من عمر 8-12 سنة وسينعقد لمدة ثلاثة أسابيع متتالية من شهري يوليو واغسطس القادمين.

تقول آبل أنها ستوفر للأطفال برامج مصممة وفقاً لاحتياجاتهم فقط، بما في ذلك Youth Workshops، Field Tripsو Apple Summer والتي تساهم في مساعدة الأطفال على التفكير والإبداع في جو مليء بالفرح والمتعة.

وقد تم تصميم المخيم الصيفي للأطفال لمساعدتهم على إطلاق خيالهم حيث سيتعلمون كيفية صناعة الأفلام بناءً على أفكار مرسومة، تصوير الفيديو و إعداد تسجيلات صوتية أصلية، كما بإمكان الأطفال العمل على إعداد كتب تفاعلية تضم الرسومات والتسجيلات الصوتية الخاصة بهم.

ويعتبر الابتكار لدى الأطفال هو المحور الأساسي للمخيم الصيفي للأطفال حيث تنتهي كل ورشات العمل بمعرض حيث يستطيع الأطفال العمل على عرض المشاريع التي أنتجوها.

سيتاح للآباء فرصة التسجيل في أحد الخيارات التالية أو جميعها: Stories in Motion with iMovies أو/ و Interactive Storytelling with iBooks

التسجيل الآن مفتوح في Apple Store في في مول الإمارات- دبي و ياس مول – أبوظبي

للمزيد من التفاصيل اضغط هنا، و للحجز اضغط هنا