ساوند كلاود تطلق ميزة اقتراح الأغاني

unnamed

تعرف ساوند كلاود جيداً أن المنافسة في خدمات بث الموسيقى لن تكون بحجم مكتبة الأغاني طالما أن الجميع متشابه تقريباً بل بجودة اقتراح الأغاني الجديدة لاستماعها بالتالي إبقاء المستخدم وقت أطول في الخدمة.




وبدأت ساوند كلاود منذ اليوم بإطلاق ميزة جديدة سمتها الأغاني المقترحة Suggested Tracks والتي كما يوضح اسمها ستقترح عليك أغاني أخرى للإستماع إليها بناءاً على تحليل نمط استماعك واهتماماتك من حيث الأغاني أو الفنانين والفرق الموسيقية.

تتميز سبوتيفاي من بين كل خدمات البث الموسيقي بجودة مقترحاتها، وكذلك ستعتمد ساوند كلاود على تقنيات تعلم الآلة لعرض مقترحات جيدة تلائم اهتماماتك من بين مكتبتها المؤلفة من 125 مليون اغنية.

وبما أنها ستعتمد على تعلم الآلة يعني أن خوارزمية الاقتراح ستتعلم نمط استماعك واهتماماتك مع زيادة استخدامك للتطبيق لتقترح أغاني أفضل.

والخدمة ستتاح على موقع ساوند كلاود من خلال تبويب الاستكشاف وكذلك على تطبيق الموبايل للهواتف الذكية من خلال شريط البحث. وهذه الخطوة تأتي لتعيد إنعاش ساوند كلاود بعد تلقيها استثمار مؤخراً من تويتر بقيمة 70 مليون دولار لتؤكد أنها باقية في ميدان المنافسة ولن تخرج كما كان متوقعاً عندما كانت تعاني من مصاعب مالية.

المصدر