My Passport Wireless Pro قرص صلب لاسلكي جديد من ويسترن ديجيتال

WD My Passport Wireless Pro

تعتبر شركة ويسترن ديجيتال واحدة من أهم الشركات التقنية عندما يتعلق الأمر بتخزين البيانات، وفي إطار سعيها المستمر للتطور وتقديم حلول تخزينية جديدة، قامت مؤخرًا بالاستحواذ على SanDisk المتخصصة في بطاقات التخزين من نوع SD.

الشركة أعلنت اليوم عن واحد من حلولها المهمة لتخزين البيانات في الظروف المختلفة، وهو القرص الصلب اللاسلكي My Passport Wireless Pro الذي يعتبر نُسخة مُحدّثة من My Passport Wireless الذي أطلقته ويسترن ديجيتال في 2014. ومثلما هو الحال في الإصدار السابق، يأتي الإصدار الجديد مع مخرج بطاقة SD وتقنية اتصال الواي فاي لاستيراد الملفات (صور، فيديو)، وبمجرد انتهاء عملية الاستيراد ووجود الملفات على القرص نفسه، يمكن الوصول إليها بسهولة عبر الجوال الذكي أو الحاسوب المحمول.

لا يختلف الإصدارين كثيرًا، التصميم تم تحديثه بعض الشيء والوظائف الداخلية كما هي، التغيير الوحيد في إضافة خطوة تصفُّح الملفات على بطاقة SD قبل استيرادها لاختيار ما يتم استيراده من عدمه، وفي السابق كانت جميع محتويات البطاقة يتم استيرادها.

ويسترن ديجيتال من جانبها ستوفر تطبيقات على iOS وأندرويد، كي يستطيع المستخدم تصفُّح محتويات القرص الصلب باستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. ويتوفر My Passport Wireless Pro في سعات مختلفة تبدأ من 2 تيرابايت بسعر 229 دولار، أو 3 جيجابايت بسعر 249 دولار.

المصدر

  • omar Adel

    تبدأ من 2 تيرابايت بسعر 229 دولار، أو 3 جيجابايت بسعر 249 دولار.
    برجاء تعديل المقال الى 3 تيرابايت

تعليقات عبر الفيسبوك