بيانات صحفية

شاومي تبيع 1000 جهاز خلال يومين فقط من إطلاقها على سوق.كوم السعودية

Xiaomi on SOUQ.com

أعلن سوق.كوم أن علامة شاومي سجلت إقبالاً هائلاً في المملكة العربية السعودية، حيث تم بيع 1000 جهاز خلال يومين من إطلاقها. فقد أطلق الموقع الرائد يوم الخميس 9 يونيو أربعة موديلات من هواتف شاومي، هي Redmi Note 3 و Redmi 3 Pro و Redmi Note 2 و Mi 5، وجاء هذا الإقبال المذهل ليكون إيذاناً ببداية ناجحة للشركة في السعودية.

يتمتع جهاز Redmi 3 Pro بهيكل رفيع خفيف الوزن من المعدن، وكان أبرز الموديلات المعروضة وأول جهاز نفدت كميته بالكامل. يعمل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 616 عالي الأداء ويتضمن نظام استشعار البصمة وبطارية بقوة 4100 ملي أمبير لقوة أكبر، كما يمتاز بمظهر رائع وهيكل خارجي معدني براق وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل. وتتعاون شاومي وسوق.كوم معاً لتوفير الدفعة التالية من هذا الجهاز الحديث عبر موقع سوق.كوم بأسرع وقت ممكن، حيث سيتم إعلام العملاء بتوفره عبر الموقع ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد توفره.

Xiaomi on SOUQ.com-2

من الجدير بالذكر أن علامة شاومي تعزّز تواجدها العالمي وفي الشرق الأوسط من خلال واحد من أعلى معدلات استخدام الهواتف الذكية في العالم. وفي هذا السياق أطلقت شاومي هاتفها المتحرك Mi5 في السعودية الذي لاقى استحسانا كبيراً من قبل العملاء، نظرا لما يتمتع به من أحدث التجهيزات المتطورة ومنها معالج Qualcomm Snapdragon 820، إلى جانب شاشة LCD كاملة الوضوح قياس 5.5 بوصة ونظام استشعار البصمة الأمامي وبطارية بقوة 3000 ملي أمبير تدعم سرعة الشحن. أما من حيث المظهر، فيتميز جهاز Mi 5 بكاميرا خلفية دقتها 16 ميغابيكسل تعمل بتقنية التركيز التلقائي والتعرف إلى الوجوه وفتحة العدسة f/2.0 مع التثبيت البصري للصورة.

في تعليقه على الأمر قال سليم حماد، مدير عام سوق.كوم: “تعد شاومي واحدة من أكثر العلامات الإلكترونية للهواتف الذكية تأثيراً اليوم، ويسرنا أن نقدمها لعملائنا في السعودية من خلال نموذج التسليم من المصنع إلى المستهلك. فهذا النموذج يساعدنا في الإيفاء بوعدنا بتوفير أفضل الصفقات والمنتجات الحصرية في المنطقة. تحققت توقعاتنا لعلامة شاومي بأن تسجّل مبيعات مرتفعة على أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، وذلك خلال وقت مذهل. أما سوق.كوم فلديه سجل حافل بالنجاح في تقديم العلامات التجارية الرائدة في المنطقة، ونحن فخورون بمساهمتنا في ازدهار مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في المنطقة.”

لاكتشاف حدود التكنولوجيا الجديدة مع هواتف شاومي بأرقامها القياسية، تابع الرابط التالي:

http://saudi.souq.com/sa-ar/xiaomi-sa/c/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى