لوحة المفاتيح SwiftKey تختبر ميزة حافظة النصوص

unnamed

واحدة من المزايا الأكثر طلباً على لوحات المفاتيح ستصل قريباً إلى اللوحة الأشهر SwiftKey حيث وصلت ميزة حافظة النصوص في النسخة التجريبية من التطبيق والتي تتيح لك إدارة أكثر من نص تم نسخه ولصقه بدلاً من الإكتفاء بالنص الأخير فقط.

هذه الميزة كانت بعض شركات صناعة الهواتف الذكية تدمجها مع نسخة أندرويد لديها بحيث عندما تنسخ أكثر من نص تظهر كل النصوص المنسوخة للإختيار فيما بينها للصق. الآن لوحة المفاتيح SwiftKey ستجلب نفس الميزة مع تحسينات أخرى عليها.

يمكن للميزة الجديدة الإحتفاظ بالنصوص والكلمات المنسوخة لمدة ساعة كاملة، كما يمكنك نسخ أكثر من نص والإحتفاظ بها جميعاً في مركز تجميع، وإن أردت إبقاء أحد النصوص لأكثر من ساعة يمكنك تثبيته في أعلى القائمة.

وبالطبع كل منا يكرر استخدام بعض الكلمات والجمل بشكل دائم مثل عناوين البريد الإلكتروني وغيرها، يمكنك إضافة تلك الجمل والكلمات الأكثر استخداماً للإحتفاظ بها وستجدها كلها في مركز التجميع الجديد الذي يظهر في إعدادات لوحة التحكم.

كما قلنا الميزة متاحة حالياً فقط في النسخة التجريبية من SwiftKey والتي يمكن تحميلها من هنا على قوقل بلاي وبعدها ستتاح في النسخة النهائية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك