إل جي تكشف عن 4 هواتف من سلسلة X

LG X1

أطلقت إل جي في فبراير الماضي هاتفين جديدين من سلسلة X هما X Cam و X Screen، واليوم دعمتها بأربعة هواتف جديدة، كل واحد منها يتميز بناحية محددة لتسهل على المستخدمين اختيار ما يناسبهم منها.

لم تكشف إل جي عن المواصفات الفنية الكاملة وأسعار الهواتف لكن نعرف أن هاتفي X Power, X Mach متوسطي المواصفات لكن كل واحد يأتي بناحية معينة من المواصفات القوية بسعر رخيص.

X Power كما هو واضح من أسمه سيعطيك بطارية قوية جداً سعتها 4100 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع، هذه البطارية ليست كبيرة فحسب بل مع مواصفات متوسطة للهاتف يعني ستعطيك أداء أفضل من بطاريات الهواتف الراقية مثل G5 الذي بطاريته 2800 ميلي أمبير.

X Mach يتميز بالسرعة، ليس من ناحية المعالج والتصفح فقط بل حتى الشبكة اللاسلكية. تقول إل جي أن معالجه 1.8 غيغاهرتز ويدعم شبكات الجيل الرابع من تصنيف CAT 9 وهو اتصال أسرع بفارق كبير عن التصنيفات الأقدم. يأتي الجهاز بشاشة من قياس 5.5 بوصة بدقة 1440*2560 بكسل.

X Style كما هو موضح من اسمه يتميز بتصميمه النحيف للغاية مع الحواف المنحنية. وللأسف لم تذكر إل جي سمك الجهاز لنتمكن من مقارنته مع البقية لنعرف لأي حد هو نحيف. نعرف فقط أن قياس شاشته 5 بوصة وهو مناسب لمعظم المستخدمين.

أخيراً X Max لمحبي الهواتف الكبيرة ومع أن إل جي لم تكشف بدقة عن قياس شاشته لكنها حتماً أكبر من 5.3 بوصة.

مع شحّ المعلومات عن هواتف إل جي نتوقع أن نعرف المزيد عند إطلاقها في الأسواق لاسيما عن الأسعار وبعض المواصفات الفنية الهامة لإتخاذ قرار الشراء. إجمالاً فكرة الهاتف المميز بناحية محددة تلقى رواج أكثر من الهاتف العادي الذي يكون إما عالي أو متوسط المواصفات بحيث يعطيك مزايا أكثر من حاجتك، فلو كنت تركز على التصميم لا يهمك الكاميرا أو البطارية فلن تحصل على طلبك إلا في مثل هذه الحالة

المصدر 
LG X

تعليقات عبر الفيسبوك