شركة العنوان الأمريكي USaddress.com للتسوق من المتاجر الأمريكية

Closer distance between you and your purchases Shop from any store in the United States from the comfort of your home_ar1

 

يعتمد المتسوقين العرب عندما يشترون المنتجات من المتاجر الأمريكية إلى التعامل مع شركات متخصصة بتزويدهم بأرقام صناديق بريد أمريكية للاستفادة من عدة أمور وتخفيض التكاليف. في هذا الصدد تقدم شركة العنوان الأمريكي USaddress.com خدمات العنوان البريدي للتسوق من المتاجر الأمريكية وإرسال المنتجات لمنزلك في أي مكان حول العالم.

نلاحظ أن بعض المتاجر أو بعض البائعين في كبرى المتاجر لا يشحنون إلى دول العالم بل فقط الولايات المتحدة. من هنا يمكنك الحصول على عنوان بريدي أمريكي من خلال get-usaddress

وعند شراء المنتجات تضع هذا العنوان ليتم الشحن إليه وهو تابع للشركة التي بدورها تقوم بإعادة إرسال مشترياتك إلى منزلك. ومن أبرز مزايا الشركة ما يعرف بتجميع الطلبيات بحيث يتم إرسال عدة طلبيات معاً كشحنة واحدة لخفض تكاليف الشحن بدلاً من احتسابها كشحنات منفصلة.

للمتسوقين عبر أمازون، تقدم الشركة خدمة المتسوق الشخصي فمن خلال لصق رابط صفحة المنتج من أمازون في موقع USaddress.com تحصل على السعر النهائي متضمناً رسوم الشحن الأمريكية والدولية وإن اشتريت المنتج من خلال خدمة الشركة يرسل إلى منزلك مباشرة.

تقدم شركة USaddress.com عدة خدمات مكملة إضافة لتجميع الشحنات في طرد واحد هناك تحسين الطرد وتفقد محتواه وتخزين وحتى التأمين على الشحنات للحماية من الفقدان والضياع.

تتميز USaddress.com عن باقي الشركات المنافسة بتوفير التكاليف الذي يصل إلى 50% لتكاليف التسوق وحتى 70% من تكاليف الشحن. ويمكن التسوق من طيف واسع من المنتجات كالكمبيوتر والإلكترونيات والملابس والإكسسوارات وغيرها. والأهم من كل هذا أنه لا توجد رسوم مخفية حيث أن جميع تكاليف الشحن معروفة مسبقاً بما فيها الشحن داخل الولايات المتحدة وكذلك العالمي.

تقدم شركة USaddress.com خصم خاص على الشحن الدولي لقراء موقع عالم التقنية بنسبة 20%. الخصم صالح حتى نهاية شهر يونيو الحالي وللاستفادة من الخصم أدخل الرمز SAVE20 على الصفحة الرئيسية.





تعليقات عبر الفيسبوك