TP-LINK الشرق الأوسط وافريقيا تتحالف مع مكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية

(دبي-الإمارات) – يونيو-2016 – شركة TP-LINK Technologies Co Ltd، الرائدة في صناعة منتجات الشبكات المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة وحلول الوايرلس، قامت بتوقيع اتفاق مع مكتبة جرير بصفتها أحد أهم تجار التجزئة والإلكترونيات للمستهلك بالمملكة العربية السعودية.

وبالنسبة إلى TP-LINK كصانع لأجهزة الوايرلس، ADSL، السويتش، كاميرات IP، محولات الباورلاين، خوادم الطباعة عبر الشبكة، محولات الوسائط، ومحولات الشبكة، فإن هذا الاتفاق مع مكتبة جرير يعزز فقط وجود TP-LINK في مبيعات التجزئة بالمملكة العربية السعودية ليس ذلك فحسب، بل انه يفتح المجال لبيع منتجاتها في أكثر من 30 منفذ للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ووفقًا للاتفاق فإن مكتبة جرير سوف تكون منفذا للتوزيع لمنتجات TP-LINK جنبا إلى جنب مع Redington Gulf كموزع لـ TP-LINK.

9f1299f65be28a59_org

وقال كونراد يانج، المدير القطري  لـ TP-LINK بالمملكة العربية السعودية ، إننا نفخر بأن نتشارك مع مكتبة جرير لكونها معروفة في السوق السعودي بتقديم الأفضل من حيث الجودة في مجال منتجات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الشبكات للمستهلك.

وقال السيد يانج، ان مكتبة جرير لديها أكثر من 30 متجر على مستوى المملكة  العربية السعودية، ولها تأثير كبير في حياة المستهلكين خلال المجموعة الكبيرة من المنتجات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمنتجات اللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية والتي تباع خلال متاجرها.

وأضاف السيد يانج، إنه لمن دواعي سرور TP-LINK كأحد أكبر العلامات التجارية لمنتجات الشبكات المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة وحلول الشبكات أن تعمل مع مكتبة جرير.  نحن نؤمن بأنه تعاون مثمر فيما بيننا، وأننا سوف نحقق المنفعة المتبادلة من هذا التحالف.

واستطرد يانج قائلًا إن مكتبة جرير الآن لديها الفرصة لإعادة بيع منتجات الشبكات للمستهلكين وسوف تساعد TP-LINK  في نطاق البيع بالتجزئة وفي تطوير مفهوم المتجر وكذلك الدفع بمنتجات الشركة في السوق السعودي.

ونحن نأمل أن تصبح العلامه التجارية لـ TP-LINK هي الأعلى مبيعًا في متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية كما هو الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأكد قائلًا: من خلال منتجاتنا ذات الجودة العالية، وخدمة ما بعد البيع الممتازة، والتدريب الجيد على ترويج المنتجات، سنكون قادرين على مساعدة جرير في تطوير أعمالها في قطاع البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد.

وقال يانج إن التحدي الأكبر في المملكة العربية السعودية هو أن معظم السلاسل لمتاجر التجزئة ليس لديها مساحات كافية بواجهات عرض المنتجات. إضافة لذلك، فقد قمنا بعمل الأبحاث على السوق المحلية واختيار المنتجات الأكثر ملائمة من وجهة نظرنا من بين المنتجات العديدة لضمان أن تلائم تلك المنتجات رغبات واحتياجات المستهلكين في السوق.

وأوضح يانج أنه منذ تعيين Redington Gulf كموزع لـ TP-LINK في المملكة العربية السعودية، عمدت كلا الشركتين في العمل بصورة وثيقة على تطوير أسلوب التجارة بالتجزئة ومجال إعادة البيع التقليدي في المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من أن الشركة في الوقت الراهن تعاونت فقط مع مكتبة جرير لتوفر للمستهلكين من خلال هذه الشراكة العديد من الموديلات، فإن الشركة تتطلع أيضًا إلى العمل مع متاجر التجزئة الأخرى التي تبيع الالكترونيات للمستهلكين وتجار التجزئة الكبار.

قال أيضًا “لقد قررنا التركيز على تطوير أعمالنا في قطاع التجزئة الكبير ولعل اتخاذنا لجرير كواحد من الموزعين الأقوياء والرئيسيين لهو أمر يبشر بالخير لاستراتيجيتنا الرامية إلى تزايد تواجدنا في قطاع التجزئة بالمملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع شريكنا في التوزيع Redington. ”

وأضاف يانج ” لقد أصبحنا نعمل الآن بصورة وثيقة مع جرير حيث أنTP-LINK  تقوم باصطفاف مجموعة متنوعة من منتجات الشبكات وحلول الشبكات اللاسلكية.  وفي نهاية المطاف، فنحن نأمل أن يستمتع المستهلكين بهذه التجربة الزاخرة والحصول على ما يلائم احتياجاتهم من بين المنتجات المتنوعة التي توفرها TP-LINK في السوق السعودي”.

تعليقات عبر الفيسبوك