لينوفو تكشف عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force مع ملحقات MotoMods

كشفت شركة لينوفو اليوم عن هاتفها المنتظر Moto Z والذي استحوذ على أخبار الشركة طوال الأيام الماضية بالإضافة لهاتف Moto Z Force الذي يحمل ShatterShield غير قابلة للكسر كأحد أهم المزايا .

لنبدأ في المواصفات مباشرة حيث يقدم هاتف Moto Z شاشة 5.5 إنش بدقة QHD ويعمل بمعالج سناب دراغون 820 مع 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و 32-64 من سعة التخزين الداخلي .

يحمل الهاتف أيضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وبطارية بسعة 2600 مللي أمبير وأبرز مميزاته هي السمك الذي لايتجاوز 5.2 ملم بالإضافة إلى وجود البصمة وطلاء مقاوم للماء مع بطارية تدعم الشحن السريع .

الهاتف الآخر هو Moto Z Force فيأتي بنفس مزايا الهاتف الرئيسي لكن مع بعض الإختلافات فهناك كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل وطبعاً سمك الهاتف الذي يصل إلى 6.99 ملم ساهم في زيادة سعة البطارية لتصل إلى 3500 مللي أمبير .

الهاتفين يشتركان في إلغاء منفذ السماعة والإكتفاء بمنفذ USB Type-C للسماعات وللشحن أيضاً .

moto-mods-wide-600x262

لم ننته بعد فقد قدمت لينوفو فكرة مشابهة لما فعلته شركة إل جي قبل أشهر وهي مجموعة ملحقات للهاتف أسمتها MotoMods وتشمل بروجكتر وكاميرا وبطارية ومكبر صوت بالإضافة إلى الأغطية المختلفة .

تفوقت لينوفو على إل جي في إمكانية تركيب الملحقات دون الحاجة للفك والتركيب .. فهي تعمل بسرعة بمجرد لصقها في الهاتف من الخلف وذلك بالإرتباط مع 16 نقطة موجودة خلف الهاتف والأمر الآخر فقد أتاحت لينوفو لكافة الشركات تصنيع أي قطع إضافة تتوافق مع الهاتف .

ستطرح الهاتفين في شهر سبتمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يتم الكشف عن الأسعار حتى الان مع التنويه إلى ان نسخة فورس ستكون حصرية عبر شركة Verizon .

moto-z-force-droid-edition-1

 

تعليقات عبر الفيسبوك