حمِّل “تطبيقات أوقاف والدة بدر الراجحي” الإسلامية مجانًا على أندرويد وiOS

banner_h

في شهر رمضان المُبارك، يتهافت المسلمون بالإكثارِ والتقرُّبِ إلى الله تعالى بالعديد من العباداتِ والطاعات، مثل تلاوة القرآن، والصلاة، والمداومة على الأذكار بكافةِ أنواعها. وبرعايةٍ كريمة من “وقف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها”، أتى تطبيقان إسلاميَّان لا غنى عنهما لكلِّ مسلم.

azkar-img

التطبيق الأول هو”الباقيات (أذكار- AZKAR)”، وهو أول تطبيق شامل لجميع الأذكار والأدعية الواردة من القرآنِ والسُنَّة موثقة بالمصادر، ومنقَّحة من الضعيف والدخيل، مع ربط كل ذكر أو دعاء بمصدره، كما يشمل كتاب حصن المسلم، مترجمًا إلى 22 لغة غير العربية؛ لتلبيةِ حاجة المسلمين في شتَّى بقاعِ العالم.

banner_azkar

يحتوي تطبيق “الباقيات (أذكار- AZKAR)” على العديد من المميزات، نذكر منها القدرة على نسخ ومشاركة الذكر على الشبكات الاجتماعية الأخرى، وكذلك ميزة العرض الصوتي، والتنبيه الإلكتروني لموعد الأذكار. فضلًا عن الواجهة ذات التصميم الجمالي والبسيط.

quran-img

التطبيق الثاني معنا هنا هو تطبيق “القرآن العظيم”، ويأتي مختلفًا عن بقية التطبيقات المشابهة بأنه الوحيد المعتَمَد الأصل، والموثق فيه نص المصحف العثماني من لجنة المصاحف بالأزهر.

banner_quran

يحتوي تطبيق “القرآن العظيم” أيضًا على واجهة أنيقة وسهلة للحصول سلاسة في التصفح، كما يحتوي على مكتبة ضخمة من كتب التفاسير، والترجمات، ومعاني الكلمات، والإعراب. ومن المميزات المطلوبة في التطبيق احتواءه على خاصية تلاوة وتحفيظ القرآن الكريم، مع قائمة لكبار القراء.

يمكنكم الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن التطبيقين الرائعين من هنا. إليكم روابط تطبيقات وقف والدة بدر بن صالح الراجحي وأولادها على المتاجر الإلكترونية، كما يلي:

تطبيق “الباقيات (أذكار – AZKAR): على أندرويد | على iOS

تطبيق القرآن العظيم | وقف الراجحي: على أندرويد | على iOS


تعليقات عبر الفيسبوك