اتفاقية شراكة بين “هواوي” و”انترتتش” تعزز مسار الابتكارات التقنية لقطاع الضيافة في المنطقة

الإمارات العربية المتحدة، دبي: 6 مايو 2016: وقّعت شركة “هواوي”، الشركة الرائدة عالمياُ في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم مع شركة “انترتتش” المتخصصة في تقديم الحلول التقنية لقطاع الضيافة على المستوى العالمي، وذلك بهدف تلبية المتطلبات التقنية المتنامية لقطاع الضيافة، والتي يمكنها أن تلعب دوراً محورياً على صعيد الارتقاء بأداء القطاع وتعزيز قدرات شبكات الاتصالات وتقنية المعلومات في الفنادق، وتحسين مستوى التواصل للنزلاء، ورفع سوية إنتاجية الموظفين وتخفيض التكلفة التشغيلية الإجمالية.

Huawei InterTouch MoU signing ceremony

وستقوم “انترتتش” بموجب هذه المذكرة بتزويد خدمات وحلول “هواوي” للاتصال اللاسلكي وألواح التحكم إلى عملائها من سلاسل الفنادق العالمية من الدرجة الأولى. وستعمل “انترتتش” أيضاً على تزويد عملائها بأفضل الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تلبي متطلبات التواصل، مع الأخذ بعين الاعتبار مسألة الحد من التكلفة الإجمالية لملكية تلك الحلول بشكل كبير.

وبهذه المناسبة، قال رازي ساي، نائب رئيس قسم الضيافة في “هواوي” بمنطقة الشرق الأوسط: “هناك انسجام تام بين رؤية ‘هواوي’ في تقديم الحلول التكنولوجية الجديدة بناء على استراتيجية الأجهزة المتوافقة مع الحوسبة السحابية من جهة، والخدمات المقدمة من شركة ‘انترتتش’ من جهة أخرى. واستناداً إلى هذه الشراكة التي قامت على مفاهيم مشتركة أساسها الابتكار والتعاون، سيقوم الطرفين بتقديم حلول تتمحور حول متطلبات العميل وتعمل على تعزيز المشهد التقني في قطاع الضيافة، وذلك في إطار تحقيق رؤية ‘هواوي’ في بناء عالم أكثر تواصلاً.

من جهته قال السيد ثيري بياو، الرئيس التنفيذي لدى “انترتتش”: “من خلال تقننيات ‘هواوي’ الجديدة التي نقدمها لقطاع الضيافة، سنواصل دعم مسار تحقيق أهداف الفنادق في تقديم خدمات اتصال أفضل للنزلاء من خلال حلول وخدمات متكاملة، وذلك بالتزامن مع تنامي قاعدة البيانات المشتركة التي تضم الأسماء التجارية الرائدة في عالم الفنادق والتي أبدت جميعها رغبتها الشديدة في الاستفادة كمن أحدث الحلول والابتمارات التقنية”.

وترتكز استراتيجية قنوات التوزيع لدى “هواوي” التي تحمل شعار “نتحول معاً”  على تطوير شراكات تعاونية قوية مع رواد الشركات العاملة في هذا المجال، تتيح للمستخدمين النهائيين فرصة الاستفـادة قدر المستطاع من القيمة التي تقدمها حلولها المبتكرة. وتلتزم “هواوي” بإرساء منظومة فريدة تتيح للشركاء استكمال وتوفير قيمة عالية للشركات. ومن خلال الرؤية الاستراتيجية والفهم العميق لاحتياجات السوق المحلية، يلعب شركاء “هواوي” دوراً مهماً في تحقيق نمو مستدام للسوق في المنطقة. وتهدف استراتيجية قنوات التوزيع لدى الشركة إلى توظيف وتمكين وتنشيط مجتمع الشركاء الموثوقين وذوي القيمة العالية، وهي تشكل أساساً لنهجها الذي يركز على أولويات احتياجات الأسواق من الحلول التكنولوجية الحديثة.

يذكر أنه جرى حفل توقيع مذكرة التفاهم بين “هواوي” و”انترتتش” على هامش قمة “هواوي السنوية لشركاء التوزيع” التي عُقدت مؤخراً في مدينة جميرا بدبي، واستضافت “هواوي” خلالها شركاءها من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والباكستان لتسليط الضوء على اتجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تؤثر على السوق، وعرض عدد من أحدث حلولها التكنولوجية التي تستهدف دعم مسيرة تطور أعمال قطاع المشاريع والهيئات الحكومية والشركات في المنطقة. وفي هذا الإطار، شاركت”هواوي” في مؤتمر تقنيات الجيل التالي للفنادق الذي عقد خلال الشهر الماضي في دبي، سلط من خلاله فريد بن عسكر، مدير حلول الضيافة والعقارات والرعاية الصحية في إحدى جلساته على أهمية تبني قطاع الضيافة تقنيات الجيل القادم وأثرها على الارتقاء بمختلف أوجه أعمال القطاع على مستوى العالم.

تعليقات عبر الفيسبوك