أبل تخطط لإطلاق آيفون بشاشة ذات حواف منحنية عام 2017 – شائعات

آيفون 7

وفقًا لأحدث الشائعات التي أطلقها المحلل كيفن وانج، أن شركة أبل ستقوم في عام 2017 بإطلاق آيفون بشاشة ذات حواف منحنية، على غرار هاتف جالاكسي إس 6 إيدج.

كما كشف المحلل أيضًا أن الشركة ستعمل على مُضاعفةِ السعة التخزينية من آيفون 7، وكذلك زيادة عمر البطارية. وبالنسبة للشاشة منحنية الحواف، فإن هذا لا يعني مجرد تصميم مختلف، لكن ستعمل الشركة على إضافة المزيد من الخصائص والمميزات لها.

نجد مثلًا في جالاكسي نوت إيدج وإس 6 إيدج أنه بالإمكان عرض معلومات معينة على تلك الحواف. مثل الساعة، والتذكير، والرسائل، وغيرها من التفاصيل. ماذا لو قامت أبل بإدراج ميزة ثري دي تاتش إليها؟ يمكننا أن نتخيل حينئذ عدد أكبر من المميزات التي يمكن القيام بها عبر تلك الحواف.

أمور أخرى تتعلق بآيفون 2017، وهو أن شاشته ستكون من نوع الأموليد والأوليد، بدلًا من شاشات إل سي دي الحالية. السؤال هو: لماذا لم تطلق أي ميزة من تلك المميزات هذا العام، بينما تعاني في الوقت الحالي من انخفاض مبيعات الآيفون؟ لعل الجواب هو أن عام 2017 سيكون فيه ذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق أول هاتف آيفون، ويمكننا تصوُّر أن هذه المناسبة ستأتي معها المزيد من التغييرات والمميزات الجذرية.

المصدر: Forbes


  • سامسونغ الرائعة

    ههههه اهلا بالتقليد . لطالما اتهمت ابل سامسونغ بالتقليد . الان لا يمكن لاي احد ان يتهم الا ابل بالتقليد.ثم ان الهواتف المنحنية لها براءة اختراع تخص سامسونغ ولا يسمح لابل باستخدام هذه الميزة الرائعة الا بموافقة سامسونغ وعندها يجب ان تحضر ابل اموالها للدفع هههه

تعليقات عبر الفيسبوك