STC أعمال تقدم حلولها المبتكرة لشركة “ذيب” لتأجير السيارات

الرياض،1  يونية 2016م: أبرمت شركة الاتصالات السعودية “STC” ممثلة في قطاع الأعمال مع شركة “ذيب” لتأجير السيارات اتفاقية استراتيجية تقوم بموجبها الاتصالات السعودية بتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة لشركة ذيب.

stc

وقع الاتفاقية من جانب ذيب رئيس الشركة التنفيذي نايف الذييب، ومن جانب قطاع الأعمال  في STC مدير عام المبيعات الافتراضية المهندس نبيل الحيدر.

وتعتبر شركة ذيب واحدة من أكبر شركات تأجير السيارات في السعودية تغطي بخدماتها مناطق المملكة الرئيسية (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية)، حيث يتجاوز أسطول سيارات الشركة عشرة آلاف سيارة، كما تغطي بفروعها المطارات الدولية في كل من الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة و أبها والمطارات الإقليمية في كل من الباحة و جازان والطائف.

جدير بالذكر ان هذه الخطوة تأتي ضمن سعي وحدة قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية لعرض وطرح وتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل تلبي من خلالها متطلبات واحتياجات عملائها في كل من القطاع الحكومي وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم، من خلال تشكيلة من منتجات الربط القائمة على تقنية شبكات الهاتف المتنقل والشبكات الثابتة.

تعليقات عبر الفيسبوك