تطبيق Pibox على أندرويد يوفّر مساحة تخزين سحابية 1 تيرابايت مجّانًا وأكثر

Pibox

أصبحت الخدمات السحابية تٌشكّل أمرًا رئيسيًا بين أغلب المستخدمين لما تُوفّر هذه الخدمات من فائدة كبيرة أبرزها الوصول للملفات الشخصيّة في أي وقت وفي أي مكان، ناهيك عن أمر توفير مساحة تخزين يستفاد منها بشأن أو بآخر، من جانب آخر هناك الكثير من الخدمات السحابية التي لها شعبية كبيرة بين المستخدمين مثل قوقل درايف ودروب بوكس وون درايف ,,,إلخ، ومن المعلوم أيضًا أن هذه الخدمات وغيرها توفّر مساحة تخزين مجانية محدودة، ولزيادة المساحة على المستخدم الدفع.

في سياق آخر هناك مجموعة من التطبيقات الداخلة في هذا المجال تُقدّم عروض مثيرة تجذب المستخدمين لها، لعل تطبيق Pibox أبرزها، من جهته التطبيق تم طرحه مؤخرًا على متجر بلاي ويحمل في جعبته العديد من الفوائد والعروض أبرزها توفيره لمساحة تخزين سحابية بحجم 1000 غيغابايت ” 1 تيرابايت”، كيف يكون ذلك؟ سيأتي معنا تباعًا في سطور المقالة، وقبل ذلك سنتحدث عن المزايا الأخرى للتطبيق.

تطبيق Pibox على أندرويد يوفّر مساحة تخزين سحابية 1 تيرابايت مجّانًا وأكثر

يأتي تطبيق Pibox بمفهوم التواصل الإجتماعي جنبًا إلى جنب التخزين السحابي، حيث يدعم التطبيق أيضًا الدردشة مع الأصدقاء بالإعتماد على رقم هاتف المستخدم، ناهيك عن توفيره لخصائص مشاركة وإرسال الملفات بين المستخدمين والخاصية الأخيرة هذه تدعم نقل الملفات بغض النظر عن حجمها، ولا يوجد أي تأثير على جودة الملفات، حيث فيديوهات بدقة 4k التطبيق قادر على إرسالها دون التأثير على الجودة بتاتًا، ويدعم التطبيق أيضًا تكوين مجموعات بعدد غير محدود من المستخدمين.

فيما يخص ميزة التخزين السحابي في الأساس التطبيق يأتي بمساحة 5 غيغابايت، وعن دعوة أحد الأصدقاء لتحميل التطبيق تحصل على مساحة 3.14 GB، وعند دعوة 5 أصدقاء تحصل على 50 GB إضافية، وعند دعوة 7 أصدقاء فأكثر تحصل على مساحة إضافية بحجم 100 غيغابايت، وعند دعوة 10 أصدقاء تحصل على المساحة الأضخم المتمثلة بـ 1000 غيغابايت، مع الإشارة أن التطبيق سيوفّر مساحة 100 GB و 1000 GB لأول 10.000 مستخدم، وباقي العروض ستكون متاحة بغض النظر عن عدد المستخدمين.

والآن للإستفادة من تطبيق Pibox يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا، وهو يدعم أندرويد 4.1 فأحدث.

  • simo

    حصلت فقط على 3.14 جيجا للحصول على 100 أو تيرا عليك دعوت 7 الى 10 من أصدقائك على كل حال من يريد كود دعوة للحصول على 3.14 إضافية يدخل هذا الكود
    Pibox invitation code : 1Gf3

تعليقات عبر الفيسبوك