إنستقرام توفِّر 3 أدوات جديدة لقطاع الأعمال والشركات

بعد فترة طويلة من الشائعات، أكدت إنستقرام توفير أدوات جديدة لقطاع الأعمال والشركات، وذلك في ظل وجود أكثر من 200 ألف شركة تستخدم إنستقرام، ولهذا السبب أطلقت شركة فيسبوك الأدوات اللازمة لمساعدةِ المستخدمين.

tumblr_inline_o7xnz3Hxwe1tayze1_540

الأداة الأولى لدينا هي “Business profiles”، وهي ميزة مجانية تتوافر لحسابات الشركات، بحيث يمكن لمالكي الحساب اختيار طريقة التواصل مع العملاء عبر زر الاتصال، سواء كانت تفضِّل التواصل عبر المكالمات، أو البريد الإلكتروني، أو حتى إرسال رسالة نصية.

كذلك ستحصل الشركات من خلال تلك الميزة على أدوات لقياسِ التفاعل مع المستخدمين لتعزيز منشوراتها.

tumblr_inline_o7xnzpwC541tayze1_540

الميزة الثانية هي “Insights”، التي من شأنها أن تسمح لمالكي حسابات الشركات أن يرون كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بمتابعيهم، فضلًا عن سلوكهم على الشبكة الاجتماعية، وأماكنهم؛ لتحديد أي محتوى أكثر أهمية لهم في كافة الأوقات.

tumblr_inline_o7xnyjyql31tayze1_540

الأداة الأخيرة معنا هي “Promote”، وهي تعزز أداء الإعلانات داخل التطبيق، مما يساعد حسابات الشركات على التواصل مع المزيد من العملاء، من خلال تحديد الجمهور المستَهدَف، أو السماح لإنستقرام بتحديد ذلك نيابة عنهم.

تتشابه الأدوات الجديدة مع تلك الموجودة على الفيسبوك، وسيتم طرحها أولًا في الولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن تتوافر لكافة المستخدمين في مختلف أنحاء العالم نهاية العام الجاري.

المصدر: Instagram


تعليقات عبر الفيسبوك