إل جي تطلق هاتف Stylus 2 Plus بمواصفات محسنة

LG-Stylus2-Plus-1-708x1024

بالأمس كشفت إل جي عن هاتفين من سلسلة X بمواصفات منخفضة وأسعار معقولة، اليوم لدينا تحديث لهاتف حالي وهو Stylus 2 Plus بمواصفات أفضل عن Stylus 2 الذي أطلقته في فبراير الماضي من نواحي الشاشة والمعالج والذاكرة العشوائية.

يأتي الهاتف بشاشة من قياس 5,7 بوصة بالدقة الكاملة 1080P من نوع IPS. استخدمت الشركة معالج ثماني النوى بتردد 1.4 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت، كما يتوفر منه نسخة بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت و خيار التوسعة ببطاقات خارجية يختلف بحسب المنطقة التي يباع فيها الجهاز.

من ناحية الكاميرا فهناك أيضاً نسختين، الأولى بكاميرا 13 ميغابكسل من الخلف و 5 ميغابكسل من الأمام، بينما الثانية بكاميرا 16 ميغابكسل من الخلف و 8 ميغابكسل من الأمام. وبالطبع النسخة الأعلى من ناحية الكاميرا تتوافق مع الأعلى من ناحية الذاكرة العشوائية والتخزين أيضاً.

زودت الشركة الهاتف ببطارية سعتها 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة ويعمل بنسخة أندرويد مارشملو. يدعم الإتصال بشبكات الجيل الرابع وسيتوفر بثلاثة ألوان التيتانيوم والذهبي و البني كما يدعم حساس البصمة.

ستبدأ إل جي توفره حول العالم تدريجياً بدءاً من اليوم حيث يباع في تايوان بسعر 340 دولار وسيختلف بحسب البلد بالطبع ولا نعرف متى سيصل الشرق الأوسط أيضاً. إجمالاً يمكن وصف الهاتف بأنه بديل رخيص لأجهزة سلسلة نوت من سامسونج بالطبع مع التخلي عن بعض المواصفات الفنية أيضاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك