إعادة تسمية معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع إلى “سيمليس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2016 -أعلن معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للبطاقات والدفع “كاردز آند بيمنتس” اليوم عن تغيير مسماه إلى “سيمليس”، وذلك بعد 17 عاما من النجاح. وقد تم اتخاذ هذا القرار لضمان مواكبة الحالة الراهنة للصناعة والمحتوى والخدمات المعروضة في الحدث.

Seamless image

في هذا السياق قال جوزف ريدلي، مدير عام تيرابين، الشركة المنظمة للحدث: “حصل تغير جذري في احتياجات عملاء اليوم وتطلعاتهم، حيث يتوقع الناس تجربة سلسة، خالية من الاحتكاكات، سواء كان ذلك على الإنترنت أو في المتاجر. وقمنا باتخاذ قرار تغيير اسم المعرض تمشيا مع اتجاهات الصناعة، حيث يركز عملائنا اليوم على عرض أحدث تكنولوجيا التجارة والمدفوعات، والابتعاد عن البطاقات التقليدية.”

من جهته قال نبيل ابن إبراهيم، النائب التنفيذي للرئيس الإقليمي لدى شركة “إتش بيه إس”: “طوال السنوات الـ ×× التي شاركنا بها في معرض الشرق الأوسط للبطاقات والدفع شهدنا تطور الحلول والتقنيات بشكل كبير ونحن الآن في مشهد مختلف تماما عما كنا عليه في أول معارضها. وإعادة تسمية المعرض إلى “سيمليس” يعكس الحالة الراهنة للقطاع والاتجاهات التي نشهدها، لذا نتطلع إلى مواصلة علاقتنا مع هذا الحدث في عام 2017. ”

ستواصل “سيمليس” تمثيل مجموعة متنوعة من المجالات، مع تركيزها على المدفوعات، والتجارة الإلكترونية، والتجزئة.

وسيتابع المعرض توطيد سمعته كمنصة هامة لرواد المدفوعات والتجارة الإلكترونية وقطاعات التجزئة لتبادل الأفكار وعرض المنتجات وتطوير الشراكات.

 

تعليقات عبر الفيسبوك