مايكروسوفت تُقدّم مزايا جديدة لتطبيقاتها أوفيس في أندرويد

تطبيقات أوفيس

أتاحت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا طال تطبيقاتها المكتبية “مايكروسوفت وورد، مايكروسوفت إكسل، مايكروسوفت بوربونت” على نظام تشغيل أندرويد، وعلى كل تطبيق تم جلب عدد من المميزات والخيارات الجديدة، ولعل ميزة أخبرني “Tell Me” المشتركة بين هذه التطبيقات هي أبرز المزايا الجديدة، من جانبه هذه الميزة هي في الأساس عبارة عن مربع بحث يجلب عدد قليل من الحيل التنبؤية بهدف مساعدة المستخدمين في العثور على ما يريدونه بأقل وقت ممكن والتركيز على العمل بالعثور على ما يحتاجونه.

وللوصول إلى هذه الميزة لأنه أمر بسيط فقط الضغط على أيقونة اللمبة المتواجدة أعلى يمين واجهة كل تطبيق، ومن ثم البدء في كتابة المطلوب، لتظهر النتائج بشكل مرتب والأهم بشكل دقيق.

أوفيس

على تطبيق وورد فقط تم جلب ميزة أخرى تتمثل في دمج الخلايا وتقسيمها وبالتالي أصبح يدعم إمكانية دمج الخلايا لجعل عنوان يمتد عبر الأعمدة أو تقسيم الخلايا لإظهار المستوى المطلوب من التفاصيل.

كذلك على تطبيق إكسل وحده تم جلب خيارين آخرين الأول متمثل في تحسين خاصية الإكمال التلقائي لتصبح أفضل، فقط الآن على المستخدم البدء في الكتابة وسيقوم التطبيق بإنهاء النص نيابة عنه، أما الخيار الثاني أصبح يدعم توسيع أو طي الصفوف والأعمدة المجمعة.

Microsoft Word

Microsoft Excel

Microsoft PowerPoint

تعليقات عبر الفيسبوك