سامسونج ستطلق خدمة الدفع عبر الإنترنت Samsung Pay Mini

Samsung Pay Mini

تعتزم سامسونج إطلاق نسخة جديدة من خدمتها للدفع الإلكتروني ستركز بشكل أساسي على الدفع عبر الإنترنت تحمل الأسم Samsung Pay Mini.

بحسب المصادر فإن سامسونج ستكشف عن خدمتها الجديدة الشهر المقبل في كوريا الجنوبية وستتاح للإستخدام على هواتف أندرويد العاملة بنسخة مارشملو وكذلك هواتف الآيفون بنسخة iOS 8 وما فوق.

الفرق الرئيسي بين هذه الخدمة وخدمة سامسونج باي المعروفة حالياً أن الخدمة الجديدة لن تدعم تقنية النقل الآمن المغناطيسي MST وهي ما يميز خدمة سامسونج باي عن باقي المنافسين. انما ستخصص الخدمة الجديدة للدفع عبر الإنترنت فقط وهو ما يمثل نسبة 20% فقط من إجمالي عمليات الدفع عبر سامسونج باي.

ببساطة آلية عمل الخدمة الجديدة تقوم على تخزين معلومات بطاقات الدفع أو الإئتمان في تطبيق آمن، وعندما تريد شراء شيئ عبر الإنترنت من هاتفك فإن بوابة الدفع ستقوم بإدخال تفاصيل البطاقة تلقائياً والدفع والإحتفاظ بفاتورة.

بالطبع سيمكن المستخدمين في المرة الأولى من تأكيد هويتهم عبر البصمة أو كلمة مرور طولها 6 رموز. وتريد سامسونج من الخدمة الجديدة أن يكون لها نصيب من مدفوعات المستخدمين عبر الإنترنت.

سيتوجب علينا الإنتظار حتى الإعلان عن الخدمة رسمياً لنعرف إن كانت ستدعم كل دول العالم أم فقط كوريا الجنوبية في البداية. وتشير المصادر إلى احتمالية تقديمها على منصات أجهزة الكمبيوتر ويندوز وماك أيضاً إن نجحت بحلول نهاية هذا العام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك