تسريب بعض مواصفات هاتف ون بلس 3

oneplus-3-840x563

هاتف ون بلس كان من أهم هواتف أندرويد الناجحة عالمياً لدرجة أن بيعها يتم عبر نظام الدعوات، لكن أحدث هواتف السلسلة OnePlus 3 من المتوقع أن يباع مباشرة بدون دعوات وإليكم اليوم أحدث التسريبات الموثوقة عن مواصفاته الفنية.

مصدر التسريبات هو Evan Blass الذي اشتهر بصحة ما ينشره عبر حسابه على تويتر. وضع لقطة شاشة تظهر أن الهاتف يحمل نسخة استعراضية من نظام أندرويد إن، هذا يعني إما أن الهاتف سيطلق وهو يعمل بهذا النظام فعلاً، أو سيتم تحديثه سريعاً فور إطلاق قوقل نظامها رسمياً هذا الصيف.

بكل الأحوال OnePlus 3 سيحمل معالج سناب دراغون 820 وشاشة من قياس 5,5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p مع ذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت و كاميرا بدقة 16 ميغابكسل مع دعم NFC.

وكانت تسريبات سابقة قد ذكرت أن الشركة قد تستخدم شاشات أموليد في هذا الهاتف، وأظهرت أحدث الصور المسربة أن الهاتف سيصنع من مواد معدنية عالية الجودة بدلاً من الزجاج والبلاستيك في النسخ السابقة.

ولم يذكر Blass عن الذاكرة العشوائية لكن تسريبات سابقة قالت أن الجهاز سيتوفر بنسختين، الأولى بذاكرة عشوائية 4 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 32 غيغابايت، والثانية بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت مع ذاكرة تخزين 64 غيغابايت. يبقى لدينا معلومات غائبة مثل سعة البطارية وإن كان يدعم البصمة أو منفذ بطاقات ذاكرة خارجية أم لا.

من المتوقع أن يتراوح سعر الجهاز ما بين 300-400 دولار بحسب النسخة التي تختارها وستكشف عنه الشركة في 14 يونيو القادم.

المصدر

CjOYwczUoAA2DWU

تعليقات عبر الفيسبوك