مغامرات الصيف تكتسب معنى جديداً مع كانون

#FollowmyfootstepsME1

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2016 –  قبيل بدء موسم السفر بالنسبة إلى الكثير من المقيمين في دولة الإمارات لقضاء العطلة الصيفية في الخارج، كشفت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، اليوم عن مجموعة رائعة من المنتجات الجديدة المخصصة للمستهلك، فاحتفلت في الوقت عينه بأفضل ما في عالم التقاط الصور الذاتية.

تشمل المجموعة الحديثة من المنتجات أبرز الطرازات شأن EOS 80D، وEOS 1300D، إلى جانب طرازات Legria، ومنها LEGRIA HF G40، وLEGRIA HF R78، وLEGRIA HF R76، وLEGRIA HF R706.

ولطرح التشكيلة الجديدة، تعاونت كانون الشرق الأوسط مع مصوّرين محترفين وهواة من أنحاء المنطقة لعرض مجموعة معبّرة من الصور الشخصية التي تمّ التقاطها أمام مشاهد للمدينة أو الطبيعة. ففي سياق حملة #FollowmyfootstepsME، زار المقيمون في دولة الإمارات والكويت والبحرين والمغرب وقطر مواقع خلّابة في أرجاء دبي لالتقاط أجمل لحظات رحلتهم، والحصول على نصائح حول أحدث تقنيات التصوير من معهد التصوير الأول “جلف فوتو بلس”. واختتم هذا النشاط مع معرض ومسابقة للتصوير في حي نايف في دبي، حيث عرضت الصور التي التقطها المشتركون.

في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا: “قطعت علامة كانون وعداً بمساعدة الأشخاص على الاستفادة من قوة الصورة. وجاءت المجموعة الحديثة من المنتجات لتثبت خبرة كانون الفريدة في مجال التصوير ولتعكس الابتكار والتميّز اللذين تسعى الشركة إلى تحقيقهما، لتقديم أفضل التقنيات إلى المستخدمين”.

وقد شهدت الفترة الأخيرة تزايداً في عدد الأشخاص الذين يلتقطون صوراً ذاتية (سيلفي) لنفسهم، تظهر فيها قدماهم أمام خلفية معبّرة للمدن. ومع أنّ بعضهم يلتقط ببساطة صوراً لحذائه، ارتقى بعضهم الآخر بصور قدميه لمستوى الفنّ حقيقي، وبات هذا النوع من الصور الذاتية يمثّل حياته اليومية.

وتابع فيربروغي قائلاً: “تشهد منطقة الشرق الأوسط أحد أعلى معدلات الاختراق لمواقع التواصل الاجتماعي والأجهزة المتحرّكة على صعيد العالم. ويتزايد عدد الأشخاص ’الحقيقيين‘ على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يلتقطون صوراً من حياتهم اليومية ويتشاطرونها مع مئات وآلاف المتابعين. بالتالي، نعتقد بأنّ طريقة التقاط الصور وتشاطرها قد تغيّرت، وندرك أنّه من أجل التقاط أجمل الصور وأفضلها، لا بدّ من اللجوء إلى أفضل الأدوات لتتماشى مع الأفكار المبدعة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة كانون من كاميرات التصوير وكاميرات الفيديو المتّصلة تتيح التقاط الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية وتشاطرها بسرعة وسهولة عبر وظيفتَي الاتصال اللاسلكي Wi-Fi واتصالات المجال القريب NFC وعبر معرض الصور الإلكتروني irista. وتعتزم الشركة أيضاً إلهام الجميع، أياً كان مستوى مهارتهم، من مبتدئين ومحترفين، انطلاقاً من رؤيتها بطرح منتجات تلائم الاحتياجات والقدرات على أنواعها.

هاشتاج الحملة: #FollowmyfootstepsME

فيسبوك: @CanonME

تويتر: @CanonMEA

إنستقرام: CanonME

يوتيوب: Canon Middle East

تعليقات عبر الفيسبوك