فيس بوك ترفع حد البث المباشر إلى 24 ساعة متواصلة

facebook-continuous-live-video

لاتزال فيس بوك تدعم ميزة البث المباشر بالفيديو على شبكتها الاجتماعية بالعديد من المزايا الجديدة. واليوم لدينا تمديد كبير في مدة البث المباشر من 90 دقيقة إلى 24 ساعة متواصلة بدون انقطاع.

لكن هذه الميزة الجديدة لديها بعض السلبيات أيضاً. سابقاً كان بإمكانك الوصول إلى جلسة البث المباشر من حسابك حيث يتم تسجيلها ورفعها لتبقى متاحة للأصدقاء لمشاهدتها بعد انتهاء البث، الآن لو قمت بالبث لمدة يوم كامل لن يكون متاحاً للمشاهدة لاحقاً. وهذه الميزة تأتي في تحديث الواجهة البرمجية للبث المباشر يعني حتى التطبيقات التي تستخدمها للبث عبر فيس بوك أصبحت تستفيد منها.

وبالأمس قدمت فيس بوك تحديث جديد على الخدمة يسمح للمستخدمين بالإنتقال مباشرة إلى اللحظة الأفضل في البث المباشر عندما يرتفع الحماس بين المتابعين وصاحب البث بناءاً على التعليقات وسرعة تواترها وردود الأفعال.

وكذلك قدمت فيس بوك ميزة الوسم الجغرافي geogating التي تتيح للمستخدمين بجعل مقاطع البث المباشر الخاصة بهم متاحة في مناطق جغرافية ودول محددة. وقبل أيام قليلة أيضاً أتاحت فيس بوك خريطة تفاعلية تسمح لك بالتعرف على البث المباشر في الزمن الفعلي في أي مكان بالعالم ومتابعته، ومع ميزة الوسم الجغرافي يفترض أن لا يظهر البث الخاص بك للمستخدمين من خارج الدول التي طلبتها.

والآن مع مساحة على امتداد اليوم بكامله يمكنك بث أي حدث تريده من أرض الواقع للجمهور عبر فيس بوك، من لايزال بحاجة لمتابعة التلفاز لمعرفة ماذا يجري في العالم؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك