تسريب مواصفات Samsung Galaxy S7 Active

Samsung Galaxy S7 Active

خرجت الكثير من التسريبات حول هاتف Galaxy S7 Active من سامسونج مؤخرًا، منها بعض الصور الخاصة بالإصدار ذو اللون الذهبي منه، واليوم قام Evan Blass المعروف بأخباره عالية المصداقية بتسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف المنتظر.

حسب التقرير، يأتي هاتف Galaxy S7 Active بشاشة مقاس 5.1″ بوصة Quad HD بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما ستبلغ سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت ويُمكن زيادة هذه السعة باستخدام بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

وفي الجزء الأمامي من الهاتف هناك كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي بينما الجزء الخلفي به كاميرا 12 ميجا بكسل، ويأتي الهاتف مع بطارية كبيرة سعة 4,000 مللي أمبير ويعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو. كما يأتي الهاتف Galaxy S7 Active أيضًا مع معيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة كما أنّ التصميم الخارجي له يتحمل الصدمات حسبما تشير سامسونج.

هذا ومن المتوقع أن تبدأ سامسونج بتوفير الهاتف للمستخدمين في الأسواق بدءًا من العاشر من يونيو القادم، ولا نعلم حتى الآن كما السعر الذي سيتوفر به الهاتف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك