أدوبي تطلق حزمة تطبيقاتها الجديدة Adobe Spark للمساعدة بإنشاء محتوى مميز

أودبي تطلق حزمة تطبيقاتها الجديدة Adobe Spark للمساعدة بإنشاء محتوى مميز

أعلنت شركة أدوبي قبل عدة أيام من الآن على حزمة تطبيقاتها الجديدة التي أتت تحت إسم Adobe Spark وذلك لمساعدة المستخدمين وتحديدًا الشركات الصغيرة وفرق الأعمال والمدونين والجميعيات الغير ربحيّة والأفراد على إنشاء محتوى مميز وبخطوات بسيطة للغاية، من جانبه هذه الحزمة متاحة حاليًا على الويب وعلى نظام تشغيل iOS، وهي مكوّنة من 3 تطبيقات وهي على النحو الآتي، وقبل التطرق فيما يُقدّمه كل تطبيق أنوه بالإشارة أن التطبيقات هذه متاحة لأول مرة على شبكة الويب ولكن فيما يتعلق على نظام iOS فقد تم إعادة تصميمها وإضافة المزيد من الأدوات الجديدة وتم تغيير إسم كل التطبيق.

Adobe Spark Page

على iOS كان التطبيق يحمل إسم Adobe Slate، هذا التطبيق مشابه نوعًا ما لطريقة التقليب في المجلّات، ولكن بشكل أجمل وأنقى بصريًا، فهو يمثّل طريقة مفيدة وسهلة لإنشاء المحتوى “صور ونصوص” وبطريقة التمرير بين الصفحات، ناهيك عن مجموعة الخيارات الرائعة التي يوفّرها التطبيق أبرزها توفيره لمجموعة من التصاميم الجاهزة التي يمكن الإختيار فيما بينها، كذلك النصوص في هذه التصاميم تكون متناسقة جدًا مع التصميم.

ويمكن العمل بإنشاء المحتوى من على الهاتف وإستكماله من منصة الويب مع إعطاء الأخيرة مجموعة أكبر من الأدوات والخيارات، أبرزها مشاركة المحتوى مع من تريد وفي أي مكان تريده، وكل ذلك بدون أي خبرة فقط خطوات بسيطة مع إتباع هذه الخطوات.

Adobe Spark Post

التطبيق الثاني من الحزمة أتي بنفس الإسم مع إضافة كلمة Spark فقط، من ناحيته يهتم هذا التطبيق بالمشاريع النصيّة، حيث يوفّر مجموعة من الأدوات القوية لإتمام ذلك على أحسن وجه، أبرزها القوالب الجاهزة مع التصميمات الجاهزة وفلاتر ورسومات جاهزة، ناهيك عن توفيره كل ما يلزم في موضوع النصوص، من تغيير حجم الخط ونوعه ومكانه وكيفيته ,,إلخ، كذلك يوفّر أكثر من نصف مليون صورة وبجودة عالية جدًا يمكن الإستفادة منها وتحديدًا في أمور الشبكات الإجتماعية.

Adobe Spark Video

التطبيق الأخير من الحزمة كان يُعرف سابقًا بإسم Adobe Voice، بدوره يساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة في غضون وقت قصير، ومعه يمكنك تسجيل صوت والإختيار ما بين 25000 صورة بجودة عالية، أو إضافة صور خاصة بك، كذلك يوفّر التطبيق فلاتر وتأثيرات سينمائية والكثير من الأدوات المفيدة.

أخيرًا أوجه الإستفادة من حزمة Adobe Spark بوجه عام هي كثيرة أذكر بعضها على وجه السرعة (تقديم عروض تسويق لمنتج جديد، إعلانات، تقديم دروس وشروحات، كتابة تقارير، عروض تمويل، Social media، كتابة مشاريع، نشرات إخبارية، مجلات صور، مدونات، دعوات ,,,إلخ).

والآن للإستفادة من الحزمة يمكنك الإنتقال للموقع الرسمي لها من هنا، وكذلك يمكنك تحميل التطبيقات على نظام iOS بالإنتقال لنفس الموقع ستجدها بالأسفل.

تعليقات عبر الفيسبوك