برامج

تطبيق Mobile Security على أندرويد يجلب ميزة جدار الحماية وأكثر

تطبيق Mobile Security على أندرويد يجلب ميزة جدار الحماية وأكثر

تطبيقات الأنتي فايروس وحماية الهاتف من البرمجيات الخبيثة هي كثيرة ومتعددة الأدوات والمميزات، ولكن كلها تجتمع تحت عنوان حماية الهاتف وزيادة أمنه، تطبيق Mobile Security أحد التطبيقات القوية في هذا المجال وكيف لا يكون ذلك وهو من تطوير شركة أفست التي لها الباع الطويل في تقديم برمجيات الحماية، من جانبه التطبيق له شعبية كبيرة بين مستخدمي الأندرويد حيث وصل على متجر قوقل بلاي فقط إلى حاجز 500 مليون تثبيت، وهذا ما إذا دل يدل على فضل أدوات التطبيق على المستخدمين.

من جانب آخر حصل التطبيق على تحديث جديد تم فيه جلب العديد من خيارات الحماية الجديدة أبرزها جلبه لجدار الحماية وهذا الخيار الجديد يتطلب صلاحيات الروت للإستفادة منه، وفائدته العظمى كشف أي ضعف في نظام التطبيقات أو أي محاولة لإختراق النظام.

أيضًا جلب أداة المسح لتطبيقات APK التي يتم تحميلها من مصادر غير رسمية، وهذا المسح يكون قبل التثبيت وليس أثناء أو بعد التثبيت مثل التطبيقات الأخرى وبالتالي تمثّل هذه الأداة حماية متقدمة، أخيرًأ وفّر للمستخدمين سجل للنشاطات يمكن الإطلاع عليه بأي وقت، والآن للإستفادة من التطبيق ومن تحديثه الأخير يمكنك تحميله بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

 

تعليق واحد

  1. لا يوجد برنامج يحمي المستخدم من تحميل البرامج من أي مصدر، إذا أردت الأمان على أندرويد حمل من متجر قووقل فقط، وتجنب البرامج التي تقول أنها تحمي الجهاز لأنها في الواقع فقط تضيع عمر بطارية الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى