شركة فارنيك تستعرض مجموعة من أحدث حلولها الذكية ومنتجاتها المبتكرة

 22 مايو 2016 تستعرض شركة فارنيك الرائدة والمتخصصة في مجال إدارة المرافق مجموعة من أحدث الأنظمة والمنتجات المبتكرة خلال مشاركتها في معرض “إف إم اكسبو” لإدارة المرافق بدبي هذا العام، والذي تنعقد فعالياته خلال الفترة 23-25 مايو 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن أبرز الحلول الذكية التي ستسلط الضوء عليها خلال أيام المعرض التطبيق الذكي الخاص بتعزيز أداء فريق العمل ومستويات الكفاءة وتقديم الخدمة والذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام بالتعاون مع شركة إكسيو Exeo لتطوير التطبيقات الذكية والتي تعد أبرز شركاء شركة جوجل العالمية.

ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك
ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك

وبهذا السياق قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك: “يساهم هذا النظام الإلكتروني في تعزيز كفاءة العمليات، وتبادل المعرفة والخبرات عبر الإنترنت، والارتقاء بمستويات الصحة والسلامة وإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية وتقديم نوعية عالية من الخدمة”.

وبهذا يمكن لموظفي شركة فارنيك من خلال الاعتماد على الأجهزة الذكية تقديم عروض حية حول آلية عمل هذا النظام وكيفية الوصول إلى المعلومات وإعداد التقارير الضرورية من موقع العمل. وستعمل إدارة الشركة من خلال العروض الحية على شرح تقنيات تحديد أماكن التقنيين ومراقبة أدائهم من خلال نظام الملاحة عبر الأقمار الاصطناعية وتسجيل أوقات الحضور والمغادرة وفق تقارير تفصيلية.

كما سيتم تسليط الضوء على نظام Urbanise للرصد عن بعد، وهو عبارة عن نظام تحليلي قائم على الحوسبة السحابية لمراقبة الأصول الهامة يرتبط بشكل مباشر مع فريق الفنيين أو مركز التحكم عن بعد من أجل تنبيههم في حال حدوث أية أخطاء أو مشاكل بما في ذلك مؤشرات الاهتزاز ودرجة الحرارة والضغط والرطوبة التي تؤثر على المباني المعقدة التي نعيش فيها اليوم، وتعمل بتقنيات الجيل القادم من نظام إدارة الممتلكات (PMS).

وأضاف أوبرلين بالقول: “يشهد قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن مزيداً من النمو والتطور، وإننا حريصون بشكل دائم على البحث عن أفضل الوسائل لتوفير قيمة إضافية لعملائنا من خلال تبني أحدث التقنيات الذكية، الأمر الذي يساهم بالتالي في تعزيز كفاءة وفعالية عملياتنا من حيث التكلفة وتوفير الأداء الأفضل على كافة المستويات”.

وتابع قائلاً: “تهدف استراتيجيتنا إلى تعزيز ريادتنا في تبني الابتكارات التقنية المرتبطة بمجال أعمالنا ومشاركتها مع شركائنا التجاريين وغيرهم من المتخصصين في هذا القطاع خلال أيام معرض “إف إم اكسبو” لإدارة المرافق”.

وستستفيد شركة فارنيك أيضاً من مشاركتها في المعرض في تأكيد التزامها بالمبادرات الخضراء من خلال ركن الاستدامة الذي تم إنشاؤه خصيصاً لاستعرض أداة (Hotel Optimizer) عبر الإنترنت التي تقوم بتحليل معدلات الاستهلاك والتكاليف المرتبطة بالطاقة والمياه وإدارة النفايات، بالإضافة إلى قياس وتقييم أداء المبنى ومقارنته مع أبنية مماثلة من حيث الحجم والوظيفة.

كما ستضم منصة الشركة مساحة مخصصة لشركة “هيتشز أند غليتشز” والتي تقدم خدمات صيانة المنازل لأكثر من 10 آلاف عميل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم عرض مجموعة من الأدوات الذكية من Gadgitech.

ويتضمن معرض “إف إم اكسبو” لإدارة المرافق (FM EXPO) هذا العام مجموعة واسعة من المؤتمرات وجلسات الحوار وورش العمل. وسيشارك ماركوس اوبرلين الرئيس التنفيذي لشركة فارنيك في مؤتمر إدارة المرافق العالمي (World FM Congress) يوم الاثنين 23 مايو لتسليط الضوء على المكانة الرائدة التي تحتلها فارنيك في السوق.

وفي ركن الابتكار، ستشارك ساندرين لي بيافانت مدير الاستشارات بشركة فارنيك في جلسة نقاش بعنوان “أهمية دور مدير الطاقة ضمن استراتيجية إدارة المرافق”. كما تشارك جافيريا ايجاز مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشركة فارنيك من خلال إلقاء كلمة حول الابتكار في قطاع إدارة المرافق وإنترنت الأشياء وذلك يوم الأحد 23 مايو.

يذكر أن شركة فارنيك تقدم خدماتها لأكثر من 2500 ملكية متنوعة على الصعيد الدولي والإقليمي والمحلي بما في ذلك برج خليفة أطول برج في العالم.

تعليقات عبر الفيسبوك