قوقل تبدأ بعرض “البطاقات الغنية” في نتائج البحث

Google-Rich-Cards

تحاول شركة قوقل الأمريكية يومًا بعد يوم أن تُحسّن من تجربة استخدام محرك البحث الخاص بها وخصوصًا على الجوالات التي أصبحت النسبة الأكبر من المستخدمين لأي موقع إنترنت الآن، ولهذا أعلنت الشركة مؤخرًا عن البدء في عرض البطاقات الغنية بالمحتوى ضمن نتائج البحث.

البطاقات الغنية ببساطة ستعمل بنفس طريقة المقتطفات المُنسّقة Rich Snippets عبر استخدام التعليم المُنظّم من Schema.org لتمييز وعرض المحتوى على هيئة بطاقات في نتائج البحث، ويساعد هذا أصحاب المواقع المُتخصصة بشكل كبير في إبراز محتواهم والحصول على المزيد من الزيارات والمستخدمين. على سبيل المثال، إذا كُنت تملك موقعًا لوصفات الطعام سيمكنك تهيئة الموقع بحيث تظهر الوصفات على هيئة بطاقات غنية تحمل عنوان الوصفة والصورة الخاصة بها وتقييم المستخدمين أيضًا.

structured-data-testing-tool

للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام البطاقات الغنية على موقعك اذهب إلى موقع قوقل للمطورين.

من جانب آخر، سيمكنك متابعة أداء البطاقات الغنية الخاصة بموقعك على محرك البحث ومعرفة عدد المؤرشف منها، كما ستُظهر لك قوقل الأخطاء واجبة الإصلاح، وحتى البطاقات التي يُمكن تحسينها لاكتساب المزيد من التفاعل حتى تكتمل تهيئة الموقع على أكمل وجه.

المصدر

  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal في 3 ايام فقط من العمل وبسهولة .سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود الموجد في الصورة لديك و كود من أجل التفعيل ، أكتب [👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة. (الشرح في الصور اسفله).

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

  • Maher M

تعليقات عبر الفيسبوك