تسلا تخطط لطرح أسهم بقيمة 1.4 مليار دولار لتمويل “موديل 3”

تسلا

أثبتت السيارة الجديدة “موديل 3” نجاحها بعد عرض النموذج الأولي منها في نهاية مارس الماضي. لكن مع أكثر من 400 ألف طلب، اكتشفت تسلا أن السيولة المالية الحالية ليست كافية لإنتاج السيارة.

ولوضع تسلا موديل 3 الحالي، فإن إيلون ماسك – مؤسس شركة تسلا – بحاجةٍ إلى المزيد من المال، خاصة أن علامته التجارية آخذة في الارتفاع في السوق العالمية؛ أعلنت الشركة أنها ستبيع جزءًا من أسهمها لجمع 2 مليار دولار.

مع هذه القيمة ستتمكن تسلا موتورز من تسريع عملية الإنتاج. وعلى الشركة أن تنتهي من توفير سيارة موديل 3 الكهربائية في غضونِ عامين فقط.

ولِمَن لا يعلم بالأمر، وعدت تسلا بتوفير نحو 500 ألف سيارة موديل 3 بحلول عام 2018، وذلك بعد أن حققت السيارة إنجاز غير مسبوق، حيث باعت 50 ألف سيارة منها في 2015.

المصدر: Bloomberg


  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal في 3 ايام فقط من العمل وبسهولة .سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود الموجد في الصورة لديك و كود من أجل التفعيل ، أكتب [👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة. (الشرح في الصور اسفله).

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك