بيبي فتيحي تطلق متجرها الالكتروني عبر رقمنة

IMG_0033
دشن الدكتور محمد فتيحي، المدير العام لبيبي فتيحي بإستضافة يزيد الطويل الرئيس التنفيذي لشركة رقمنة المتجر الالكتروني الخاص بمجوهرات الاطفال بيبي فتيحي

وقد بين الدكتور محمد فتيحي بأن الشركة قد وضعت في خطتها الإستراتيجية التوجه إلى التجارة الإلكترونية بعد أن لمست إحتياجاً و طلباً من السوق السعودي والخليجي لهدايا مجوهرات الأطفال. ولتلبية الطلب بصورة سريعة كان القرار بإفتتاح أول متجر إلكتروني مختص بمجوهرات الأطفال في المنطقة.




وأضاف أن التجارة الإلكترونية من أحدث أنواع التجارة الحديثة التي أصبحت محل إهتمام كثير من العالم.وأصبحت منافساً كبيراً للمعارض التجارية لقدرتها على خدمة منطقة أكبر جغرافياً بخطوات سريعة أكثر راحة. إن التطوير و تحسين الأداء والتسويق من أكبر مقومات إستمرار التجاة وإنتعاشها وتحديداً بعد التطور الذي شهدته المنطقة مؤخراً فيما يتعلق بتطوير حلول الخدمات اللوجيستية من الشحن والتوصيل وتقديم خدمات دفع جديدة كخدمة سداد التي تم تقديمها في متجر بيبي فتيحي ضمن خدمات دفع مختلفة أخرى.

وأوضح أن فكرة عرض وبيع المجوهرات إلكترونياً أتت بعد أن أظهرت الإحصائيات النمو الكبير في عدد مستخدمي الإنترنت في المنطفة بالإضافة إلى تطور النظام الآمن في التداولات في الانترنت في المملكة العربية السعودية. إن نجاح بيبي فتيحي من خلال عملاء محليين وعالميين دفعنا لتطوير وسائلنا حتى نوافق رغبات العملاء بتقديم خدمات متطورة وسريعة و دولية.

كما كان من ضمن أهداف الشركة التعريف بالعلامة التجارية وتوسيع قاعدة عملائها من خلال تقديم سبل تسويق إلكترونية و تقديم تجربة متكاملة مشابهة لتجربة العميل في معارض بيبي فتيحي الأخرى.

وذكر يزيد الطويل أن أحد القنوات المهمة لتحسين العلاقة مع العملاء هي المتاجر الالكترونية التي تسهل لهم الوصول للمنتجات واستعراضها والاختيار فيما بينها.

وأضاف مع تحسن وتطور التقنيات المستخدمة في الانترنت وكذلك مع توفر الاتصال بالانترنت في كل البقاع، أصبح التوجه واستهداف عملاء جدد أكثر سهولة من قبل وقد يكون أقل تكلفة.

ويرى الطويل أنه مع نظام التجارة الالكترونية المعلن عنه في السعودية سيكون له الأثر الكامل في تحسين البيع والشراء من خلال الانترنت وانهم يبذلون الجهد في رقمنة لمساعدة الشركات للتوجه للبيع من خلال الانترنت عبر متاجر الكترونية احترافية.

وعلق متعب العبيوي المدير الإقليمي لشركة بيفورت بالمباركة لبيبي فتيحي هذه الخطوة المتقدمة في الانتقال للبيع من خلال المتجر الالكتروني تزامناً مع إطلاق خدمة حساب سداد للدفع الالكتروني والتي ستسهل من عملية المدفوعات الالكترونية لعملاء المتجر بالاضافة الى المدفوعات بالبطاقات الائتمانية والتي يرى فيها نمواً كبيراً خصوصاً في المملكة العربية السعودية من خلال العمليات اليومية التي تنفذ من خلالنا عبر الانترنت.

يجدر بالذكر أن الموقع يقدم عدة خدمات من أهمها خدمة الشراء عن طريق الإنترنت ضمن برنامج تسويقي يتيح للعملاء على التمتع بتجربة تسوق ناجحة بمزايا فريدة.