Asus ZenFone 3 سيعمل بمعالج سنابدراجون 820

Asus Zenfone

ظهرت الكثير من التفاصيل حول الجيل الجديد من الهواتف الذكية الخاصة بشركة أسوس التايوانية Asus ZenFone 3 على مدار الآونة الماضية، منها ما خرج العام الماضي حول وجود مستشعر للبصمة على الهاتف، وآخر التقارير التي خرجت حول هذا الجيل تُشير إلى إعلان أسوس عنه رسميًا يوم 30 مايو القادم.

مؤخرًا، وُجد الهاتف على مؤشر أداء AnTuTu الشهير وكُشف عن بعض التفاصيل التقنية الخاصة به ومنها مثلًا أنّه سيعمل بشاشة دقة وضوحها Full HD مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت، كما يُتوقع أن يدعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

هذا وسيعمل الهاتف Asus ZenFone 3 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 820 ويحمل كاميرا خلفية عالية الدقة 23 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي.

والأهم في هاتف أسوس القادم أنّه سيتوفر بسعر منخفض – على الرغم من كونه هاتف الشركة الرائد – حيث سيتراوح حول 300 دولار أمريكي، وتزعم بعض التقارير أنّ أسوس ستُطلقه بسعر 305 دولار أمريكي.

الإعلان عن هواتف الجيل الثالث من أسوس زين فون سيتم أثناء مشاركة الشركة في معرض كمبيو تكس 2016 في تايوان، وقتها سيتم الكشف عن كافة التفاصيل التي سنوافيكم بها.

المصدر