“هواوي” تطلق جهاز E5787 Touch Cat6 Wi-Fi Hotspot المحمول للإتصال بالإنترنت بسرعات عالية

Huawei Touch Cat 6-1

الرياض، مايو 2016: أطلقت شركة “هواوي” في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المعتمد عصر الجوال جهاز E5787 Touch Cat6 WiFi Hotspot، والذي يقدم مزايا متقدمة لتطوير تجربة الإتصال بالإنترنت أثناء التنقل من أي مكان وبأي وقت وبأعلى سرعة وموثوقية اتصال ممكنة. ويقدم الجهاز سرعة تحميل عالية مع البيانات تسمح للمستخدم تحميل فلم كامل عالي الدقة في نصف دقيقة فقط، هي أسرع من تقنية الجيل الثالث للإتصالات بأكثر من الضعف.

يسمح بتحميل الأفلام عالية الدقة في نصف دقيقة وبسرعات تصل إلى 300 ميغابت في الثانية (CAT6)

ويتميز الجهاز بتصميم فريد، حيث اعتمد الخبراء على الأسطح المنحنية ومنخفضة السماكة، بالإضافة إلى استخدام نقوش مميزة وتباين في المواد المستخدمة، مع المحافظة على زر التشغيل المحبب للمستخدمين. ويستخدم الجهاز إطارا معدنيا في المنتصف والمنطقة الخلفية، مع استخدام الألمنيوم المقوى في زر التشغيل. هذا، ويقدم الجهاز مقبضا جلديا أنيقا يتناسب مع أذواق المستخدمين مع تسهيل حمله أينما ذهب المستخدم.

يناسب محبي تصفح الإنترنت واللعب بالألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت ومشاهدة عروض الفيديو عالية الدقة

ويعتبر هذا الجهاز الأول في العالم الذي يستخدم معالج HiSilicon LTE Cat6 HPM Cortex A9 بتقنية التصنيع 28 نانومتر، الأمر الذي يقدم مستويات أداء عالية وسرعات اتصال أعلى، بالإضافة إلى انخفاض الحرارة المنبعثة عن الإستخدام، وسلاسة أكبر في التفاعل مع الجهاز، وهو مناسب لمن يرغب بتصفح الإنترنت واللعب بالألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت مع الآخرين، بالإضافة إلى مشاهدة عروض الفيديو عالية الدقة من دون انقطاع، وبكل سهولة.

التحكم التام بالجهاز بخاصية اللمس

ويعد التفاعل مع الجهاز سهل وسلس للغاية من خلال الشاشة الزجاجية الملونة التي تعمل باللمس، والتي تحتوي على منطقة تضيء بشكل دوري للدلالة على حالة الإتصال بالإنترنت بنظرة خاطفة، ومن دون الحاجة لتشغيل الشاشة. هذا، ويمكن تعديل خيارات الإستخدام لعرض الرسائل الواردة من شركة الاتصالات، وتعديل اسم شبكة “وايفاي” المحلية وجعلها خاصة أو عمومية للجميع، مع عرض أسماء جميع أجهزة الجهات المتصلة بالشبكة، وتعديل لغة العرض، وكمية استهلاك البيانات مقارنة بالحد الأقصى لإشتراك المستخدم، وتعديل كلمة السر الخاصة بإستخدام بالجهاز، وغيرها من الخيارات الأخرى. ويمكن لـ10 أشخاص الإتصال بالإنترنت من خلال الجهاز بإستخدام شبكة “وايفاي” اللاسلكية، بالإضافة إلى مستخدم إضافي بوصل الجهاز بأي جهاز آخر عبر منفذ “يو إس بي”. هذا، ويوفر الجهاز منفذا لبطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي” لتبدل البيانات مع الأجهزة الأخرى، وهو يعمل ببطاقة بمقاس “ميني” Mini SIM.

يعمل لمدة 10 ساعات من الإستخدام المتواصل أو 25 يوما في نمط الإنتظار

ويستخدم الجهاز المحمول شاشة يبلغ قطرها 2,4 بوصة لتعديل الخيارات وعرض البيانات، مع قدرته على تحميل البيانات بسرعات تصل إلى 300 ميغابت في الثانية. ويستطيع الجهاز العمل لمدة 10 ساعات من الإستخدام المتواصل أو 600 ساعة (25 يوما في نمط الإنتظار) بفضل بطاريته المدمجة التي تبلغ قدرتها 3000 ملي أمبير في الساعة. ويدعم الجهاز شبكات “واي فاي” بتقنيات a وc وb وg وn وبترددي 2,4 و5 غيغاهرتز، مع دعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات. ويدعم الجهاز تقنيات التشفير WEP وWPA وWPA2 لحماية البيانات، وتبلغ سماكته 7,5 مليمتر فقط، ويبلغ وزنه 155 غراما، وهو متوافر بألوان الأبيض والفضي، والذهبي والبني، والذهبي والأسود.

  • Eric Lee

    مراجعة مزيد من التفاصيل والمواصفات حول هواوي E5787 اتصال واي فاي المحمول منhttp://www.4gltemall.com/huawei-e5787-lte-cat6-mobile-wifi-hotspot.html

تعليقات عبر الفيسبوك