مايكروسوفت تطلق خمسة أعوام من التحديثات لويندوز 7 دفعة واحدة

Win7SP1-WU-640x481

في السابق كانت مايكروسوفت تطلق تحديث كبير لأنظمة تشغيلها يدعى Service Pack يقدم مجموعة من التحديثات الفرعية دفعة واحدة. اليوم أطلقت مايكروسوفت ما يمكن وصفه Service Pack الثاني لنظام ويندوز 7 الذي يغطي مدة خمسة أعوام من التحديثات دفعة واحدة.

الفارق الرئيس هنا أن مايكروسوفت لا تسميه Service Pack بل convenience rollup للتحديث Service Pack الأول لويندوز 7 الذي قدمته الشركة عام 2011.

لو كنت قد نصبت ويندوز 7 على جهازك بعد عام 2011 ولم تحدثه كثيراً، اليوم هناك حزمة تحديثية واحدة تغنيك عن كل التحديثات الأمنية وغير الأمنية التي أطلقتها الشركة خلال الأعوام الخمسة الماضية. يكفي تنزيل وتركيب هذه الحزمة الجديدة ليكون نظامك محدث حتى ابريل 2016 الماضي.

حتى تركب التحديث الجديد يجب أن يكون لديك Service Pack 1 من ويندوز 7. ولا يقدم هذا التحديث إصدارات دوت نت الجديدة كما لا يحدث متصفح إنترنت إكسبلورر لأنها تأتي بحزم تحديث منفصلة، لكنها تصلح كل المشاكل في ويندوز وتسد الثغرات الأمنية.

لتنزيل وتنصيب حزمة التحديث الجديدة على ويندوز 1 يجب عليك الدخول إلى دليل تحديث مايكروسوفت من هنا من خلال متصفح إنترنت إكسبلورر حصراً وليس من خلال التحديث داخل نظام التشغيل.

المصدر

  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [👉👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج،(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك