مؤتمر قوقل: Google Home المنافس المباشر لأمازون إيكو

google home

أن تأتي متأخرًا أفضل من ألّا تأتي على الإطلاق، هذا هو لسان حال قوقل حاليًا بعد الإعلان رسميًا عن Google Home الأداة الذكية الجديدة لمساعدتك داخل المنزل والرد المباشر من الشركة الأمريكية على جارتها أمازون التي تملك أمازون إيكو.

ببساطة؛ تعمل أداة Google Home على مساعدتك بشكل مُشابه لأداة أمازون المنافسة عبر مُكبر صوت مستعد لتلقي أوامرك، مع وضع الاستماع دائمًا يُمكن لهذه الأداة سماع أوامرك بشكل دائم داخل المنزل، سواء كانت هذه الأوامر عبارة عن أسئلة واستفسارات يُمكن لأداة قوقل الرد عليها مباشرة أو تشغيل الموسيقى الخاصة بك أو حتى التحكُّم ببعض الأجزاء الخاصة بالمنزل في حال كنت تستخدم خيارات Nest من قوقل للمنازل الذكية.

بإلقاء نظرة على تصميم Google Home سنجد أنّه عصري ورائع ويمكنه التجاوب مع أي خطوط عريضة للديكور في المنزل – لا أعتقد أنّ هذا يسري على التصميم الكلاسيكي – كما تحتوي هذه الأداة أيضًا على بعض اللمبات من نوع LED تتراقص دائمًا حتى تعلم أنّها تعمل بشكل جيد.

الشيء الجديد في Google Home والذي تتغلب فيه على منافسها إيكو هو عملها بشكل جيد عند تعدد الغرف والسماعات في كل غرفة، ويمكنك مثلًا أن تأمر سماعة ما في غرفة ما لتشغيل الموسيقى على سماعة أخرى في غرفة أخرى. لكنّها للأسف تدعم حساب قوقل واحد فقط لتشغيلها، على الأقل حاليًا.

للحصول على واحدة من أدوات Google Home يُمكنك الذهاب إلى رابط google.com/home وحجز واحدة منها، وستكون متوفرة في وقت لاحق هذا العام.

  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [👉👉👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج..(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك