الأخبار

مؤتمر قوقل : قوقل تعلن عن منصة الواقع الإفتراضي DayDream

66199518-be94-4097-8d80-dde41c10fc5b_800

نبقى مع قوقل التي أعلنت ضمن فعاليات مؤتمرها المقام حاليا عن منصة جديدة للواقع الإفتراضي تحمل إسم DayDream ستكون مخصصة لتصميع هواتف وتطبيقات للواقع الافتراضي بتقينات ممتازة .

المنصة الجديدة ستدعم ايضاً تصنيع نظارات واقع افتراضي VR بمعايير عالية وقد تم التعاون مع عدة شركات لدعم هذه المنصة على رأسها سامسونج و الجي و اتش تي سي واسوس وشاومي وهواوي بالإضافة إلى الكاتيل .

حيث من المتوقع ان تسهل هذه المنصة دخول العديد من الشركات في هذا المجال فضلاً عن إيجاء البيئة المناسبة للمطورين أيضاً لتطوير العاب بتقنية الواقع الإفتراضي . سيتم إطلاق المنصة في الخريف، مع وجود نسخة خاصة للمطورين حالا.

تابعونا للمزيد عن جديد قوقل هذا اليوم

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [???? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج..(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!????????????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى