مؤتمر قوقل: ساندر بيتشاي يكشف عن مساعد قوقل الصوتي

مساعد قوقل الصوتي

بعد أن بدأ مؤتمر قوقل بدقائق، واصل ساندر بيتشاي – الرئيس التنفيذي لشركة قوقل – حديثه عن البحث، وكيف تحسن على مر السنين. ثم بدأ حديثه عن مساعد قوقل الصوتي Google Assistant.

يبدو مساعد قوقل أنه ذكيًا للغاية فيما يتعلق بالاتصالات السياقية، وضرب مثالًا على ذلك حيث طرح على المساعد سؤالًا فيما يتعلق بالأفلام. واقترح المساعد عددًا من الأفلام المتواجدة في أماكن قريبة.

ودون الحاجة إلى ذكر اسم الفيلم أو أي شيء من هذا القبيل، يستمر المساعد لمعرفة الفيلم المفضل، ويتساءل مع إذا أراد بيتشاي الحصول على تذكرة للفيلم أو لا.

هذا مجرد مثال بسيط يكشف عن قوة Google Assistant، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى بحسب ما قاله بيتشاي.


  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [👉👉👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج..(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك