الأخبار

سامسونج ستكشف عن سلسلة Galaxy C يوم 26 مايو في الصين

galaxy-c-series-launch

تأكيداً للتسريبات طوال الأيام السابقة بدأت سامسونج في توزيع الدعوات لحدث ستقيمه الشركة في العاصمة الصينية بكين نهاية الشهر الجاري وتحديداً يوم 26 للكشف عن سلسلة Galaxy C الجديدة .

بالعودة للتسريبات فقد تحدثنا في الايام الماضية عن الحرب التي تواجهها سامسونج من الشركات الصينية في فئة الأجهزة المتوسطة ولذلك تسعى الشركة الكورية للبقاء في المنافسة في أكبر سوق للهواتف المحمولة من خلال إصدار فئات جديدة بمواصفات ممتازة وأسعار في المتناول وستكون فئة جالكسي C أحدها .

وكانت الأنباء تؤكد أن سامسونج ستكشف عن هاتفين دفعة واحدة هاي Galaxy C5 و Galaxy C7 ولكن يكون هناك أي مفاجآت لو شاهدنا Galaxy C9 و Galaxy C3 أيضاً لتكتمل الفئة .

إذاً بات لدينا الموعد الرسمي للكشف عن هذه الهواتف ولذلك سنوقف الحديث عن التسريبات والتوقعات وسنبقى بإنتظار إزاحة الستار عن هذه السلسلة رسمياً يوم 26 مايو .

المصدر

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل.، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع ????????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى