بيانات 117 مليون حساب على لينكد إن معروضة للبيع!

لينكد إن

قد تكون حادثة سرقة بيانات لينكد إن في عام 2012 لها نهاية أسوأ – بكثير! – مِمَّا كان متوقعًا. فبعدما كان من المعتقد أن الحسابات المتضررة بلغت نحو 6.5 مليون فقط، كانت الحقيقة هي 117 مليون حساب! والأسوأ من ذلك، إن تلك البيانات معروضة الآن للبيع!

عَرَض أحد القراصنة – يُدعى Peace! – على شبكة الإنترنت المظلم بيانات الملايين من رسائل البريد الإلكتروني وكلمات السر لحسابات لينكد إن، في محاولة منه للاستفادة منها، ومنحها لأي شخص على استعدادٍ لدفع ثمنها، الذي يصل إلى 2200 دولار.

وأشارت المصادر أن شبكة لينكد إن لم تعط الاختراق القدر الذي يستحقه من الاهتمام، بينما سبق وأعلنت أنها “تحقق في الحادث”.

على كافة مستخدمي لينكد إن تغيير كلمات السر الخاصة بهم، فالبيانات على الرغم من أنها تعود لعام 2012، إلَّا أنها لا تزال قيِّمَة، خاصة إذا كان معظم الضحايا لم يقوموا بتغييرها طوال تلك الفترة.

المصدر: ZDNet


  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [👉👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج،(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

  • O M A R.

    يا عيني على الـ Peace!!

تعليقات عبر الفيسبوك