الأخبار

Galaxy J2 2016 سيعمل بأندرويد 6.0.1 مارشميلو

Samsung Galaxy J2

خرجت الكثير من التقارير على مدار الآونة الماضية حول عمل سامسونج على جيل جديد من فئة Galaxy J ومن ضمنها هاتف Galaxy J2 2016 والذي سيعمل – حسب آخر الشائعات – بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو على الرغم من كونه هاتف فئة متوسطة وليس هاتف رائد، في الوقت الذي يُعاني فيه أصحاب أجهزة جالكسي نوت 4 من عدم وصول تحديث المارشميلو إلى هواتفهم بعد.

يأتي هذا طبقًا لوثيقة من لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية حيث حصل الهاتف على موافقتها برقم إصدار SM-J210F ويُقال أنّه سيعمل ببطارية سعة 1,500 مللي أمبير وهو شيء غريب جدًا في ظل وجود الإصدار الحالي ببطارية سعة 2,000 مللي أمبير، وأتوقع شخصيًا أن يخرج الهاتف ببطارية لا تقل عن 2,300 مللي أمبير.

بالنسبة لباقي المواصفات التقنية فهي تشمل شاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل ومعالج ثماني النواة Spreadtrum SC8830 بسرعة 1.5 جيجا هرتز مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت كما سيدعم بطاقات التخزين الخارجية MicroSD. وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي مع واجهة استخدام TouchWiz الشهيرة من سامسونج.

حتى الآن لم تكشف سامسونج عن موعد الإعلان الرسمي عن Galaxy J2 2016 لكن متوقع أن يكون هذا في القريب العاجل، بافتراض خروج الكثير من الأخبار حوله بالفعل.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى