الأخبار

تعرّف على صندوق الرسائل “الخفي” في انستاجرام

إنستاجرام

إذا كُنت متابع قوي لأخبار التقنية فلديك علم أنّ فيسبوك يملك تطبيق مشاركة الصور “إنستاجرام” حاليًا بمقابل يصل إلى مليار دولار أمريكي تقريبًا، لكن ما لا تعرفه أنّ صندوق الرسائل المباشرة في إنستاجرام يُمكنه عرض الرسائل من غير الأصدقاء كطلبات رسائل مثلما هو الحال في فيسبوك الآن.

دعوني أوضح لكم؛ في فيسبوك يمكن لأي شخص أن يراسلك لكن إن لم يكن ضمن قائمة الأصدقاء الخاصة بك ستصلك رسائله على صندوق رسائل آخر يُدعي “Other Inbox” وتصل الرسائل على هيئة طلبات Message Request. نفس الأمر أصبح ينطبق على إنستاجرام في الرسائل المباشرة، إن كُنت تستخدمها.

instagram-other-inbox

للعثور على طلبات الرسائل من مستخدمين آخرين قم بالتوجه إلى صندوق الرسائل المباشرة في الجزء العلوي الأيمن، ثم ستلاحظ وجود شريط باللون الأزرق السماوي في الأعلى مع عنوان Message Requests، هذا في حالة وجود رسائل من مستخدمين آخرين.

المصدر

تعليق واحد

  1. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا..?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [?? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!!??????????
    play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى