’هانيويل‘ تطرح أحدث التقنيات المتصلة والتي تساعد على تقليل الأخطاء الطبية في المعرض والمؤتمر الصحي السعودي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 مايو 2016: تستعرض شركة ’هانيويل المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HON)، أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا الرعاية الصحية المتصلة خلال ’المعرض والمؤتمر الصحي السعودي‘ والذي يقام من 16 إلى 18 مايو في العاصمة السعودية، الرياض.

وضمن التقنيات المتطورة التي يمكن أن تساعد في تسهيل سير العمليات في المستشفيات وتقليص الأخطاء الطبية، ستعمل هذه الحلول التقنية على دمج البنية التحتية للمستشفيات من خلال ربط أنظمة الإدارة والأطباء والمرضى بطرق مبتكرة لتوفير مستوى أفضل للرعاية الصحية.




تسلط “هانيويل” الضوء على الجهاز المحمول Dolphin™ CT50h الذي يساعد في تعزيز رعاية المرضى في المستشفيات وتحسين مستويات الدقة وسرعة الاستجابة

CT50h - Honeywell Healthcare

وعلى هامش مشاركتها في فعاليات ’المعرض والمؤتمر الصحي السعودي‘تقدم ’هانيويل‘ عرضاً تعريفياً يتناول الجهاز المحمول الجديد Dolphin™ CT50h والذي يستخدم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. ويعتبر CT50h جهازاً فعالاً يعمل بنظام التشغيل ’أندرويد‘ ويجمع قارئ رموز الباركود مع تجربة المستخدم والفعالية الوظيفية للهواتف الذكية بغرض مساعدة طواقم المستشفيات على التواصل فيما بينهم وتسريع إجراءات التنويم وتسهيل جمع العينات، فضلاً عن تسريع صرف الدواء بصورة  أكثر دقة. ويتميز  هذا الجهاز  المحمول بسهولة الاستخدام، كما يمنح موظفي المستشفى إمكانية استعراض  جميع بيانات المرضى وحالة الأجهزة الطبية المتصلة بكل مريض وحالات الإنذار لهذه الأجهزة، كما يسمح بإجراء اتصالات آمنة بين الأطباء وفرق الرعاية الصحية من أي مكان في المستشفى.

ومن خلال مساهمتها بأتمتة سير العمل والاتصالات، تساعد ’هانيويل‘ طواقم المستشفيات على تحقيق مفهوم “الطبيب المتصل” من خلال زيادة مستوى الإنتاجية والاستجابة والسلامة بشكل كبير وبالتالي تحقيق مستوى أعلى من رضا المرضى وتعزيز كفاءة إدارة المستشفيات.

Honeywell Saudi Health 2

وتعد قابلية الاتصال والربط الشبكي عاملاً رئيسياً في المبادرات الحكومية الرامية إلى تعزيز مستويات الرعاية الصحية المقدمة لمواطني وسكان دول مجلس التعاون الخليجي. وتحظى ’هانيويل‘ بمكانة مرموقة في هذا المجال حيث تتيح لها تلبية احتياجات المنطقة من التقنيات الحديثة مثل: أجهزة الاستشعار غير التدخلية لقياس العلامات الحيوية وأنظمة استدعاء الممرضات القائمة على بروتوكول الإنترنت والوحدات الترفيهية الخاصة بالمرضى وأنظمة إدارة الإنذارات وأنظمة التشغيل الآلي للمباني الذكية في المستشفيات ودور رعاية المسنين.

“هانيويل” للحلول الذكية تسمح لطواقم المستشفيات بتحقيق مفهوم “الأطباء المتصلين” وذلك لاستجابة بشكل أسرع وأكثر إنتاجية وأمان

وخلال المعرض، ستعرض “هانيويل” مفهوم “المستشفيات المتصلة” والتي ستعمل على دمج البنية التحتية والتأكد من سرعة وصول المعلومات لعمليات أذكى وأسهل للمرضى. وتأتي مبادرة “المريض المتصل” لتعرض التقنيات التي ستسهم في تحسين صحة المرضى من خلال المراقبة الفعالة داخل المستشفيات وخارجها مع خفض التكاليف والتقليل من نسبة  إعادة التنويم في المستشفى.

Honeywell Saudi Health 3

وبهذا الصدد قال محمد الموسى، المدير العام  لشركة ’هانيويل‘ في المملكة العربية السعودية: “تعد المملكة العربية السعودية أكبر الأسواق لقطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، لذا فإن ’المعرض والمؤتمر الصحي السعودي‘ يمثل منصة هامة بالنسبة لنا للتواصل مع الخبراء وتبادل الآراء ووجهات النظر حول مستقبل القطاع في المنطقة. ومع التنامي المستمر لاستثمارات البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء المنطقة، من المهم أن تتوفر التقنيات الحديثة ضمن المستشفيات من أجل زيادة مستويات الإنتاجية وتسهيل سير العمليات وتحقيق أكبر قدر ممكن من الرعاية والرضا بالنسبة للمرضى”.

لمزيد من المعلومات حول الخبرات وتكنولوجيا الرعاية الصحية التي تقدمها شركة ’هانيويل‘ يرجى زيارتنا في ’المعرض والمؤتمر الصحي السعودي 2016‘، جناح الولايات المتحدة 1، منصة رقم 536-1، في ’مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض‘ في الفترة من 16 إلى 18 مايو 2016.