تطبيق System app remover لإزالة تطبيقات النظام الإفتراضية في أندرويد “روت”

تطبيق System app remover لإزالة تطبيقات النظام الإفتراضية في أندرويد "روت"

لعل البعض يريد حذف بعض التطبيقات الإفتراضية “تطبيقات النظام” التي تأتي مع هواتف أو أجهزة أندرويد بشكل مُسيق، ولحذف ذلك لا يمكن مع الطريقة التقليدية أي إزالة تطبيق إفتراضي بطريقة إزالة أي تطبيق تم تحميله من متجر بلاي، لذلك يمكن الإستعانة ببعض التطبيقات التي يمكنها ذلك، وعند الدخول في موضوع النظام فلابد من توفّر صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد.

تطبيق System app remover أحد التطبيقات التي تدخل في هذا المجال، وهو الأفضل بلا منازع لتوفيره أدوات ومميزات أخرى سنتطرق إليها بكل تأكيد في سطور هذه المقالة، وبالتالي الفكرة العامة والأساسية لتطبيق System app remover هي إلغاء تثبيت أو حذف التطبيقات الإفتراضية، فيما يخص الأدوات الأخرى فالتطبيق قادر بنفس الوقت على حذف أي تطبيق مُثبت على هاتفك الأندرويد، كذلك يوفّر أداة الكشف والحذف لملفات Apk من الذاكرة.

من جانبه أيضًا في حالة رغبتك بإسترجاع أحد التطبيقات سواء تطبيقات نظام أو تطبيقات مثبتة من على المتجر كنت قد حذفتها سابقًا، لا تقلق فالتطبيق لديه سلة مهملات يمكنك من خلالها إسترجاع ما تم إلغاء تثبيته وبكل سهولة، كما ولديه القدرة في إلغاء عدة تطبيقات دفعة واحدة.

أخيرًا ما يُؤخذ على التطبيق فقط تصميمه، ولكن عند النظر لأدواته يغفر له ذلك، أما الآن لتجربة التطبيق يمكنك تحميله مجّانًا وبالكامل وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر بلاي من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك