الأخبار

لأول مرة يوتيوب تبث نهائي دوري أبطال أوروبا مجاناً

bt sport youtube-970-80

 

تتواجد على يوتيوب العديد من القنوات التي تبث المباريات الرياضية بكرة القدم بشكل مخالف بحيث تكون معرضة للإغلاق في أي لحظة لإنتهاكها حقوق الملكية الفكرية. لكن يوتيوب ستبث لكم المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي مجاناً.

يأتي هذا البث من قبل شبكة BT التي تملك الحقوق حيث قررت عرض المباراة مجاناً على يوتيوب لتصل إلى عدد أكبر بكثير من المشتركين في قنواتها المدفوعة.

وكان يوتيوب قد سبق له بث أحداث رياضية مثل الدوري الأوروبي بكرة السلة لكنها كانت بأهمية أقل من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم بالطبع وهذه المرة الأولى التي يبث فيها مباراة من هذا الدوري مجاناً وبطريقة شرعية.

وسيلتقي يوم الأربعاء القادم 18 مايو الجاري كل من حامل اللقب الإنجليزي ليفربول مع إشبيلية الأسباني في نهائي الدوري الأوروبي. أما في يوم 28 مايو الجاري سيلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. ما تفرحوا يا مساكين المباريات ستبث في منطقة جغرافية معينة يعني اذا تبي تشوف لازم تستخدم بوكسي الي هو طريقة غير قانونية للمشاهدة يعني كانك يا ما عملت شئ، الحقوق في الشرق الأوسط مملوكة لBein انتهي.

  2. الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا ?تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.?

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [??? [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج،(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)?

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!????????????

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى