مايكروسوفت تسجّل براءة اختراع عن ملابس ذكية تقرأ مشاعر مُرْتَدِيها

مايكروسوفت الملابس الذكية

من الواضح أن مايكروسوفت تهتم بالابتكار، وبات ذلك جليًّا في براءات الاختراع التي تسجلها من حين لآخر خاصة في الفترة الأخيرة. ومن ضمن ذلك ما قدمته مايكروسوفت مؤخرًا بشأن الملابس الذكية التي تحدد مشاعر مرتديها، بل وتتفاعل معه بحسب ذلك.

تعمل الملابس الذكية بنظام خلايا الدوائر الناعمة، التي يتم ربطها مع مُستشعرات من شأنها أن تقرأ العديد من البيانات، مثل معدل ضربات القلب، ودرجة حرارة الجسم، والتغييرات المفاجئة في المشاعر. بعدها يتم تقييم تلك المشاعر.

مثلًا حددت الملابس الذكية أن مرتديها يشعر بالغضب؛ حينها ترسل له على تطبيق مرتبط بها على جهاز المستخدم المحمول تخبره فيها أنها من الأفضل له الاسترخاء، أو أن تخبره بارتداء ملابس ثقيلة إن وجدت برودة في الطقس، إلخ.

ربما لا تقم مايكروسوفت في نهايةِ الأمر بصناعةِ الملابس الذكية في أي وقت قريب، لكن الفكرة مفيدة ولا شك، خاصة إن شاهدنا سوق مخصص لها في المستقبل، القريب أو البعيد.

المصدر: Daily Mail


  • Ali Sony

    هذا شي رائع ويفيد هذا الاختراع في الطب ممن يعانون أمراض القلب ما شابه

  • brahim

    الحمد لله لقد توصلت ب 18.52$ في حسابي paypal سأريكم طريقة ربح المال عن طريق هاتفك أندرويد عبر تطبيق سهل جدا 😍تابع معي هذا الشرح البسيط:

    1) إذهب إلى متجر و قم بتحميل هذا التطبيق “WHAFF_REWARDS” مجانا.😁

    2) إفتح التطبيق ثم اضغط على[#LOGIN أو #SE_CONNECTER] موجودة في الأعلى في اليمين للتسجيل عن طريق الفايسبوك الخاص بك.

    3) بعد التسجيل سيطلب منك كتابة كود من أجل التفعيل، أكتب [👉👉👉 [AC89058 و سيتم تفعيل حسابك و منحك هدية 0.50$ دولار مباشرة.

    4) كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيقات سيعرضها عليك هذا البرنامج،(يمكنك مسحها بعد اخد نقودك)😈

    5) إجمع 10.5 $ بكل سهولة تم قم بسحبها عبر البنك الإلكتروني العالمي #paypal او يمكنكم اخد مالك عبارة عن بطاقات رصيد (#facebook #amazon, #playstore, #Xbox,#skrill,#Minecraft ,#itunes,#Playstation والعديد من الاختيارات) التطبيق رائع و جميل و موتوق! ولن تندم على تحميله

    لأي استفسار راسلني و عندي اتبات الدفع !!👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whaff.whaffapp&hl=ar

تعليقات عبر الفيسبوك