سوني ستوقف سلسلتي C و M وتركّز على X

Xperia-X-era_5-640x427

بعد أن حسمت سوني أمرها بالإستمرار في سوق الهواتف الذكية لابد من بعض التعديلات وإعادة الهيكلة. وكانت سوني قد أعلنت سابقاً عن إيقاف سلسلة Xperia Z، يبدو أنها لن تكون الوحيدة.

من المتوقع أن توقف سوني أيضاً سلسلتي Xperia C و M وتركّز بدلاً منها على سلسلة Xperia X الجديدة. بحسب أحد العروض التقديمية التي تسربت مؤخراً فإن سوني ستطلق هواتف ذكية تحمل اسم السلسلة Xperia X فقط خلال العامين القادمين على الأقل.

وفي شرائح عرض تقديمي مسرب يستعرض الفترة الماضية وانعكاسها على سوني. ففي الفترة الأولى 2010-2012 كانت بعنوان نظام التشغيل مفتوح المصدر لإتصالات الويب، والفترة الثانية 2013-2015 كانت بعنوان سلسلة Xperia Z والآن تأتي الفترة الثالثة 2016-2018 بعنوان السلسلة الجديدة Xperia.

ومن النظرة الأولى على العروض التقديمية التي تسربت يمكن ملاحظة أن سوني ستستخدم كثيراً شعار X في حملاتها الترويجية والإعلانات المتنوعة كالتلفزيون والطرقية والمطبوعة وغيرها بمسعى منها لإقناع المستخدمين بسلسلتها الجديدة.

هذه الأخبار تؤكد التسريبات السابقة بأن هاتف سوني الجديد Xperia C6 Ultra من المرجح أن يأتي ضمن السلسلة الجديدة ويكون اسمه Xperia X Ultra.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك